إيبينغي: "تعاهدنا فيما بيننا على التأهل لدور المجموعات رغم الغيابات التي عانينا منها" - El botola - البطولة

إيبينغي: "تعاهدنا فيما بيننا على التأهل لدور المجموعات رغم الغيابات التي عانينا منها"

أيوب رفيق (البطولة)
06 دجنبر 2021على الساعة09:35

أكَّد مدرب ، فلوران إيبينغي، أن "فارس الشرق" كان عازماً على حجز بطاقة العبور إلى دور مجموعات ، مُشيراً إلى أن الكتيبة البرتقالية تحدّت ظروفها المرتبطة بالغيابات وأبلت البلاء الحسن أمام الجيش الرواندي، في مواجهة الإياب التي دارت بين الطرفيْن، أمس الأحد.


وقال المدير الفني الكونغولي في تصريح تلفزيوني أعقب المباراة: "كان علينا إيجاد أنفسنا والتأهل إلى دور المجموعات، كنا نُعاني من مشاكل في التركيبة البشرية بسبب الغيابات في الآونة الأخيرة، وقلنا إنه علينا العبور بما هو متوفر لدينا الآن".


وتابع: "واجهنا فريقا أظهر أنه ليس بالسهل في الذهاب، وفي الإياب دافع بصورة جيدةٍ وسجّل علينا هدفاً، لكننا حافظنا على هدوئنا وفرضنا كرتنا بالمرور من الرواقيْن، أبلينا البلاء الحسن في الجولة الثانية وأحرزنا هدف التعادل ثم هدف الفوز".


وحقّق رفاق اللاعب عمر النمساوي الفوز بهدفيْن لهدف، بعدما كانوا متأخرين في النتيجة بهدف نظيف، علماً أن لقاء الذهاب الذي أُقيم برواندا انتهى بالتعادل بدون أهداف، ليقبض بذلك نهضة بركان على تأشيرة المرور إلى دور المجموعات.


وخاض الفريق المغربي هذه المقابلة بمجموعة من الغيابات، على غرار المدافع حمزة الركراكي بسبب الإيقاف والبوركينابي يوسوفو دايو بداعي الإصابة وكذلك الظهير الأيسر حمزة الموساوي لمشاركته في كأس العرب رفقة المنتخب الوطني الرديف.

أخبار ذات صلة