كأس الكونفدرالية الأفريقية/ نهضة بركان "المنقوص عدديا" يعود بتعادل سلبي من قلب "كيغالي" أمام الجيش الرواندي - El botola - البطولة

كأس الكونفدرالية الأفريقية/ نهضة بركان "المنقوص عدديا" يعود بتعادل سلبي من قلب "كيغالي" أمام الجيش الرواندي

إسماعيل نعمان (البطولة)
28 نونبر 2021على الساعة14:50

عاد بتعادل سلبي من قلب رواندا أمام المحلي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "كيغالي"، لحساب الدور الـ32 (مكرر) من .


ودخل النادي البرتقالي المواجهة بالتشكيلة التالية: الوعد - الموساوي - بنطرشة - الركراكي - باعدي - الناجي - الهيلالي - المودن - الفحلي - تويسيلا - البحراوي


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين، حيث بادر نهضة بركان للضغط على منافسه بحثا عن هدف السبق، خالقا العديد من الفرص خاصة عبر إبراهيم البحراوي لكن دون أي جديد يذكر.


وفي شوط المباراة الثاني، حاول كلا الطرفين إنهاء سلبية المواجهة عبر مجموعة من الفرص التي غابت عنها النجاعة، حيث أكمل نهضة بركان المواجهة بـ"نقص عددي" بعد طرد مدافعه حمزة الركراكي في الدقيقة الـ81، عقب تلقيه للإنذار الثاني.


وبعد الطرد مباشرة، ضغط الجيش الرواندي بكامل ثقله على الفريق البرتقالي بحثا عن اقتناص هدف الفوز، وكاد أن يتأتى له ذلك في أكثر من مناسبة لولا تألق الحارس أمين الوعد، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي بين الطرفين.


يذكر أن مواجهة الإياب بين الطرفين ستجرى في الـ12 من شهر دجنبر المقبل، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

أخبار ذات صلة