محمد الراضي (مدرب الجيش الرواندي) لـ"البطولة": "تجاوز عقبة نهضة بركان حق مشروع وسندافع عنه.. مباراة الغد ستحدد معالم المتأهل لدور المجموعات" - El botola - البطولة

محمد الراضي (مدرب الجيش الرواندي) لـ"البطولة": "تجاوز عقبة نهضة بركان حق مشروع وسندافع عنه.. مباراة الغد ستحدد معالم المتأهل لدور المجموعات"

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 نونبر 2021على الساعة20:25

يرى المغربي محمد عادل الراضي، مدرب ، أن فريقه سيدخل مواجهة ، لحساب الدور الـ32 (مكرر) لمسابقة ، دون أي ضغوطات، مشيرا إلى أن مواجهة الذهاب "سترسم معالم مباراة الإياب" وستحدد صورة "مقربة" للطرف المتأهل لدور المجموعات.


وفي تصريحات خاصة لـ"البطولة"، قال الراضي: "الاستعدادات تمر في أجواء جد عادية، اللاعبون تدربوا في ظروغ تخلوا من الضغوطات خاصة بعد النتيجة الإيجابية الأخيرة في ديربي رواندا أمام رايون سبورت، يوم الثلاثاء الماضي. نحن مستعدون لمواجهة الفريق البركاني بدون مركب نقص، وهذا أهم شيء".


وأضاف: "الجيش الرواندي يمتلك لاعبين محليين شباب دون أسماء أجنبية. نخوض للعام الثاني تواليا الإقصائيات القارية المؤهلة لدور المجموعات، تجاوزنا عقبة الفريق المدغشقري، وقدمنا مبارتين كبيرتين أمام النجم الساحلي التونسي".


وواصل: "سنواجه نهضة بركان الذي نعرف نقاط قوته وضعفه، سنحاول الدفاع عن حظوظنا لبلوغ دور المجموعات بعناصرنا الشابة التي تشبعت بالتجربة في الأدوار الإقصائية".


وتابع: "تجاوزنا عقبة نهضة بركان حق مشروع، وسندافع عنه بكامل حظوظنا ودون أي ضغوطات عبر تقديم مباراة جيدة في كيغالي قبل السفر للمغرب، رغم أن الخصم آلف الأدوار النهائية، وأضحى لزاما عليه المنافسة على اللقب".


وأكمل: "مباريات الإياب هي من تحدد المتأهل وهذا لا يجرد مواجهات الذهاب من قيمتها، نعلم أننا سنكون الطرف المستقبل غدا، والفريق الجاهز بدنيا والذي سيتجنب ارتكاب الأخطاء سيكون الطرف الذي سيحسم المواجهة".


واختتم الراضي حديثه بالقول: "نتيجة مباراة الغد ستعطينا صورة نهائية لمعالم مواجهة الإياب، وستمنحنا فكرة عن الفريق الأقرب لتحقيق المراد وبلوغ دور المجموعات".


تجدر الإشارة إلى ان مقابلة "فارس الشرق" والجيش الرواندي ستنطلق في الثانية زوالاً (غرينيتش +1)، يوم غد الأحد، على المستطيل الأخضر لملعب "كيغالي أرينا".