نهضة بركان "ينجو" من كمين الجيش الرواندي بِقلب تأخره إلى انتصار ويتأهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية - El botola - البطولة

نهضة بركان "ينجو" من كمين الجيش الرواندي بِقلب تأخره إلى انتصار ويتأهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية

م.ذ (البطولة)
05 دجنبر 2021على الساعة19:50

حجز بصعوبة بطاقة العبور إلى دور مجموعات ، بعد تغلبه على ضيفه الجيش الرواندي، بهدفيْن لهدف، مساء اليوم الأحد، على أرضية "الملعب البلدي لبركان"، برسم إياب دور الـ32 مكرر من المسابقة القارية.


ولم ينجح أبناء المدرب الكونغولي، فلوران إيبينغي في فك شفرة الدفاع الرواندي في الجولة الأولى، والتي انتهت بالبياض، علماً أن مواجهة الذهاب التي دارت بين الطرفيْن في رواندا، قبل أسبوع، آلت إلى التعادل السلبي.


وبعد دقيقتيْن من بداية الشوط الثاني، باغت الفريق الرواندي ممثلي الكرة الوطنية بهدف عن طريق اللاعب "راجي بيرينجيرو"، مُصعّباً بذلك مهمة أصحاب الأرض.


وأفلح رفاق الحارس حمزة حمياني في تدارك الموقف بهدف التعادل في الدقيقة الـ67'، بواسطة تسديدة لمتوسط الميدان العربي الناجي، هزت مرمى الضيوف، ليُعيد بذلك الأمل لـ"فارس الشرق".


ونزل نهضة بركان بكل ثقله على المناطق الدفاعية للجيش الرواندي بعد توقيع هدف التعادل، وهو ما أثمر هدفاً ثانياً في الدقيقة الـ76' عبر القائد محمد عزيز، الذي وجّه تصويبة قوية بيُمناه سكنت شباك الزُّوار.


وآلت المواجهة إلى انتصار الفريق البرتقالي بهدفيْن لهدف، ليضمن بذلك عبوره إلى دور مجموعات المنافسة القارية ويتخطى "كمين" الجيش الرواندي.

أخبار ذات صلة