إيحاتارن "المختفي عن الأنظار" منذ أشهر يرفض العودة إلى إيطاليا و"يجبر" يوفنتوس على إعارة لاعب آخر لسامبدوريا! - El botola - البطولة

إيحاتارن "المختفي عن الأنظار" منذ أشهر يرفض العودة إلى إيطاليا و"يجبر" يوفنتوس على إعارة لاعب آخر لسامبدوريا!

ع.و (البطولة)
05 دجنبر 2021على الساعة18:06

كشف تقارير إعلامية إيطالية، تفاصيل جديدة بخصوص "ملف" الهولندي محمد إيحاتارن، الذي "اختفى عن الأنظار" وقرر ترك فريق "دون مبرر"، منذ ما يزيد عن شهرين.


وأجمعت الصحف، على أن البالغ من العمر 19 عاما، يتواجد حاليا في هولندا ويرفض العودة إلى إيطاليا، ويخوض تداريب انفرادية تحت إشراف معد بدني خاص، دون أن يكشف أي جديد عن مستقبله الكروي.

وانضم إيحاتارن لفريق كمعار من ، الذي تعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن المغربي الأصل لم يخض أي مباراة بقميص الفريق الإيطالي، وقرر العودة إلى هولندا، وقد أشارت الصحف في وقت سابق، إلى أنه يشعر بـ"اكتئاب حاد".


وحسب صحيفة "Il Secolo XIX" الإيطالية، فإن فريق سيفسخ عقد محمد في الميركاتو الشتوي القادم، كما قرر إعارة فيليبو رانوكيا (معار حاليا لنادي فيتشينزا الإيطالي) لصفوف سامبدوريا، كطريقة لتعويض الأخير عن عدم استفادته من خدمات إيحاتارن.

ويعاني محمد إيحاتارن من أزمة نفسية، منذ وفاة والده عام 2019، حيث تراجع مستواه بشكل ملحوظ مع فريقه السابق، ، الذي قرر بيعه لليوفي الصيف الماضي، لكنه لم ينجح في "إيجاد نفسه" بإيطاليا، وقرر "الرحيل دون رجعة" ليعود إلى هولندا.


تجدر الإشارة، إلى أن محمد إيحاتارن، كان في وقت سابق من هذا الموسم، قد قرر الانفصال عن وكيل أعماله الشهير، مينو رايولا، الأخير اعترف بأن اللاعب فكر في وقت سابق في الاعتزال.

أخبار ذات صلة