تقارير/ إيحاتارن (19 عامًا) يفكّر في اعتزال كرة القدم بسبب "اكتئاب حاد" أصابه منذ وفاة والده في 2019 - El botola - البطولة

تقارير/ إيحاتارن (19 عامًا) يفكّر في اعتزال كرة القدم بسبب "اكتئاب حاد" أصابه منذ وفاة والده في 2019

ج. ف (البطولة)
02 نونبر 2021على الساعة15:46

أكدت تقارير إيطالية أن اللاعب الهولندي من أصول مغربية، محمد إيحاتارن، يمرّ بـ"أزمة عصيبة" ستُبعده عن الملاعب لفترة غير محدّدة، بعد انقطاع أخباره بشكل نهائي منذ مغادرته لإيطاليا عائدًا إلى هولندا في 13 أكتوبر الماضي.


وانضم البالغ 19 عامًا إلى في الميركاتو الصيفي الماضي، وتقرر مباشرة بعد ذلك إعارته لنادي من أجل مساعدته على اللعب لدقائق أكثر واستعادة مستواه بعد تألقه اللافت في بداية مساره مع .

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن "إيحاتارن يُفكّر في اعتزال كرة القدم" بسبب الاكتئاب الحاد الذي لازمه منذ 2019، العام الذي تُوفي فيه والده.

وقدّم ذات المصدر استنتاجه حول تفكير إيحاتارن بوضع حدّ لمسيرته الكروية، بعد "اختفاء اللاعب عن الأنظار بشكل مثير للشكوك"، مؤكدًا في نفس الوقت أن إبن مدينة أوتريخت لن يعود أبدًا إلى الدوري الإيطالي، سواءً مع سامبدوريا (المعار إليه) أو يوفنتوس (المتعاقد معه).

يُذكر أن المغربي الأصل فضّل في ما سبق تمثيل المنتخب الهولندي الأول على حساب المنتخب الوطني، بيد أنه لم يُشارك لحدود الآن لأية دقيقة مع "الطواحين"، وبات اللاعب خارج قائمة "البرتقالي" في المعسكرات والمباريات الأخيرة.

أخبار ذات صلة