سامبدوريا يُغلق طريق برشلونة نحو التعاقد مع نجم الدنمارك "دامسجارد" - El botola - البطولة

سامبدوريا يُغلق طريق برشلونة نحو التعاقد مع نجم الدنمارك "دامسجارد"

ف.ع (البطولة)
28 يونيو 2021على الساعة22:00

قام رئيس سامبدوريا "ماسيمو فيريرو" بتحذير أي فريق مُهتم باللاعب الدنماركي الدولي "ميكيل دامسجارد"، بتوضيحه أنه غير قابل للبيع هذا الصيف.


ويبلغ لاعب خط الوسط عامه الحادي بعد العشرين في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وكان له تأثير كبير في بطولة "يورو 2020"، حيث رفع رصيده إلى ثلاثة أهداف دولية وكان أحد نجوم كتيبة الدنمارك في البطولة القارية.


وسعى برشلونة لدعم مركز خط الوسط في سوق الانتقالات، والآن يظهر خيار آخر على طاولة إدارة "خوان لابورتا"، وهو نجم منتخب الدنمارك ميكيل دامسجارد، الذي يعتبره الكثيرون أفضل لاعبي اليورو حتى الآن.


وصرح فيريرو للإعلام الإيطالي بشأن جوهرة فريقه قائلاً: "لا أعرف كم يستحق الآن لأنه ليس معروضًا للبيع، سوف أحتفظ به بشدة وسنساعده على التطور؛ لأنني أريد أن أحقق ربحًا جيدًا في نهاية الأمر".


ثم أضاف: "بقدر ما أشعر بالقلق، تبلغ قيمته في مكان ما بين 30 مليون يورو و 50 مليون يورو، لديه الموهبة وسيذهب بعيدًا في المواسم المقبلة".


ودفع "السامب" مبلغًا قيمته 7 ملايين يورو للتعاقد مع دامسجارد من فريق نوردجيلاند المحلي في سبتمبر 2020، وسجل هدفين في الكالتشيو خلال الموسم الماضي، وقدم أربعة تمريرات حاسمة في 35 مباراة.


وبدورها استفسرت إدارة ميلان عن إمكانية استقدام دامسجارد، لكن يبدو أن "البلوكرشياتي" لن ينفصل عن الموهبة الدنماركية في صيف 2021.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة