الكاميروني مبوما: "السنغال والجزائر هما أفضل منتخبيْن والمغرب سيكون منافساً قوياً على كأس أفريقيا" - El botola - البطولة

باتريك مبوما

الكاميروني مبوما: "السنغال والجزائر هما أفضل منتخبيْن والمغرب سيكون منافساً قوياً على كأس أفريقيا"

أ.ر (البطولة)
01 دجنبر 2021على الساعة11:35

أكَّد النجم الكاميروني السابق، باتريك مبوما، أن سيكون منافساً قوياً على التي ستُقام بالكاميرون شهر يناير القادم، مُشيرا في الوقت نفسه إلى أن منتخبي و يُعدان الأفضل في القارة الأفريقية حالياً.


وقال هدّاف منتخب "الأسود غير المروضة" السابق في تصريح لموقع "يلا كورة" المصري: "أفضل منتخبيْن حالياً هما السنغال والجزائر، بالتأكيد هناك الكثير من الضغوطات عليهما حالياً، كذلك المنتخب المغربي سيكون منافساً قوياً على اللقب".


وستستضيف الكاميرون النسخة المقبلة من العُرس الأفريقي بمشاركة 24 منتخباً، وهي ثاني دورة تُقام بهذا العدد بعد الدورة الماضية التي استضافتها مصر، وتم فيها الانتقال من 16 إلى 24 منتخباً.


ويتواجد المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة في نهائيات "الكان" إلى جانب غانا والغابون ثم جزر القمر، في حين تأتي الجزائر في المجموعة الخامسة رفقة ساحل العاج والسيراليون ثم غينيا الاستوائية، بينما تتواجد السنغال في المجموعة الثانية بمعية غينيا ومالاوي والزيمبابوي.


يُشار إلى أن نهائيات كأس أمم أفريقيا ستنطلق في التاسع من شهر يناير القادم إلى غاية السادس من شهر فبراير، وقد أكَّد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامتها في موعدها ومكانها المحدديْن رغم ما راج بشأن إمكانية نقلها إلى بلدٍ آخر.

أخبار ذات صلة