تفاصيل حضور كانتونا رفقة أنصار الرجاء.. برنامج تلفزيوني من إنتاج شركة أجنبية لتسليط الضوء على جماهير أندية مُختلفة من بينها اليونايتد وسان جيرمان - El botola - البطولة

تفاصيل حضور كانتونا رفقة أنصار الرجاء.. برنامج تلفزيوني من إنتاج شركة أجنبية لتسليط الضوء على جماهير أندية مُختلفة من بينها اليونايتد وسان جيرمان

أ.شفير (البطولة)
27 نونبر 2021على الساعة16:15

حصلت "البطولة" على بعض التفاصيل المرتبطة بظهور أسطورة السابق، الفرنسي إيريك كانتونا، في "عمل مُصوّر" مع جماهير نادي ، بضواحي مدينة الدار البيضاء، أمس الجمعة.


وجاء حضور الدولي الفرنسي السابق في "العمل المُصوّر" في إطار برنامج تلفزيوني تُنتجه شركة أجنبية تُسلّط فيه الضوء على طقوس أنصار بعض الأندية في عدة أرجاء من العالم، وتضمّ مانشستر يونايتد و والرجاء وفرق أخرى.


وجسَّد كانتونا دور "كابو" جماهير "النسور الخضر" في البرنامج التلفزيوني، حيث ردّد أهازيج الرجاويين وتغنّى بها واهتزَّ على إيقاعها، كما ارتدى قميص النادي المغربي، ويأتي ذلك في إطار شراكة مُوقّعة بين هذه الشركة وإحدى الجمعيات المُساندة للرجاء.


ويُعتبر صاحب الـ55 سنة من أبرز اللاعبين الذين مروا في تاريخ "الشياطين الحمر"، إذ جاور القلعة الحمراء لخمسة مواسم ما بين سنتيْ 1992 و1997، قبل اعتزاله اللعب نهائياً.


يُذكر أن كانتونا مثَّل المنتخب الفرنسي الأول في 45 مقابلة دولية، أحرز فيها 19 هدفاً، فضلاً عن مشاركته رفقة "الديوك" في نهائيات كأس أمم أوروبا التي أُقيمت سنة 1992 بدولة السويد.

أخبار ذات صلة