الأهلي المصري يطالب "الكاف" باستفادته رفقة الرجاء الرياضي من اللاعبين الجدد خلال مواجهتهما في السوبر الأفريقي - El botola - البطولة

الأهلي المصري يطالب "الكاف" باستفادته رفقة الرجاء الرياضي من اللاعبين الجدد خلال مواجهتهما في السوبر الأفريقي

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 نونبر 2021على الساعة17:35

طالب ، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، السماح بمشاركة لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم في "الميركاتو الصيفي"، في مواجهة التي ستجمعه .


وحسب ما أوردته وسائل الإعلام المصرية، فإن الأهلي طلب استثناء من "الكاف" استفادته رفقة الرجاء الرياضي من الصفقات الجديدة في مواجهة السوبر الأفريقي.


وحسب ما تشير إليه لوائج الاتحاد الأفريقي، فإن طرفي السوبر يدخلان المواجهة بآخر قائمة قدمت للجهاز الوصي على كرة القدم في القارة السمراء، وهو ما يحرم الطرفين من الاستفادة من خدمات لاعبيهما الجدد.


وفي حالة ما إذا تم تأجيل المواجهة حتى العام المقبل، فإن الطرفين سيستفيدان بشكل عادي من صفقاتهم الجديدة، دون الحاجة لبعث طلب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، علما أن تقارير إعلامية أشارت إلى أن الموعد المحدد للمواجهة هو الـ24 من شهر دجنبر المقبل.


هذا وسجل النادي المصري حضوره في كأس السوبر الأفريقي بتحقيقه لقب دوري أبطال أفريقيا عقب انتصاره على كايزر شيفس الجنوب أفريقي (3-0)، في المواجهة التي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.


وفي الجهة المقابلة، حجز "النسور الخضر" مقعدهم في النهائي بعد تتويجهم بكأس الكونفدرالية الأفريقية إثر تفوقهم على شبيبة القبائل الجزائري (2-1)، في المواجهة التي دارت تفاصيلها على أرضية ملعب "الصداقة" بكوتونو البنينية.

أخبار ذات صلة