إحالة معلق "ديربي القاهرة" للتحقيق بتهمة "التحيز" و"الإيحاءات الجنسية" - El botola - البطولة

إحالة معلق "ديربي القاهرة" للتحقيق بتهمة "التحيز" و"الإيحاءات الجنسية"

ف.ع (البطولة)
07 نونبر 2021على الساعة19:17

وجه مجلس نقابة الإعلاميين المصري استدعاءً للمعلق الرياضي "مدحت شلبي"، من أجل الخضوع لتحقيق رسمي؛ بسبب تجاوزاته أثناء التعليق على مباراة "ديربي القاهرة" بين الزمالك والأهلي، مساء الجمعة الماضية.


وكشف رئيس مجلس إدارة النقابة "طارق سعده" بنفسه عن التحقيق، مع المعلق الشهير لقنوات "أون تايم سبورتس"، إزاء تقديم مجلس إدارة نادي الزمالك لشكوى رسمية ضده.


وصرح سعده لوسائل الإعلام قائلاً: "يأتي التحقيق بعد تفريغ التعليق على المباراة، من قبل المرصد الإعلامي التابع للنقابة، ومن ماهو مقدم من شكاوى ضده في هذا الصدد".


وقدم رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك "حسين لبيب" اعتراضًا رسميًا ضد مدحت شلبي، مستشهدًا بذكر عبارات لها إيحاءات "جنسية" غير مقبولة، في مقدمتها كلماته عقب هدف لـ"علي معلول" وذكره عبارة "حط الزغلول"، بالإضافة إلى تعليقه على صناعة "عمرو السولية" للهدف الثالث، قائلاً "كعبك متحني".


كما اتهم الزمالك المعلق "الدائم" على مباريات الديربي بالتحيز للخصم، مشيرًا إلى أن المباراة تنقل عبر منبر تلفزيوني واحد، لذلك يجب أن يكون "الحياد" هو السائد.


وانتهت مباراة قمة الكرة المصرية مساء الجمعة، بفوز "المارد الأحمر" بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وسط حضور الجماهير لأول مرة منذ سنوات طويلة في الديربي.

أخبار ذات صلة