طبيب النادي الأهلي: "بنون اسْتُبدل في الشوط الثاني أمام الزمالك لشعوره بإجهاد خفيف رفقة أفشة وأيمن أشرف" - El botola - البطولة

طبيب النادي الأهلي: "بنون اسْتُبدل في الشوط الثاني أمام الزمالك لشعوره بإجهاد خفيف رفقة أفشة وأيمن أشرف"

أيوب رفيق (البطولة)
05 نونبر 2021على الساعة22:25

كشف طبيب النادي ، أحمد أبو عبلة، عن سبب استبدال المغربي في الشوط الثاني من "ديربي القاهرة" أمام ، والذي أُجري بين الطرفيْن، مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من ، وآلت للفريق الأحمر بخمسة أهداف لثلاثة.


وقال أبو عبلة في تصريح لموقع "بطولات" المصري: "بدر بنون عانى من إجهاد خفيف أثناء مباراة الزمالك، الجهاز الفني فضّل خروجه إلى جانب أيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة، وسيتواجدون بشكل طبيعي في التداريب بعد فترة الراحة".


وشارك لاعب كأساسي في المواجهة، ومن المُنتظر أن يلتحق بكتيبة المدرب الحسين عموتة، التي ستخوض وديتيْن أمام البحرين وسنغافورة، في الـ12 والـ16 من شهر نونبر الحالي.


وغادر صمّام أمان السابق المباراة في الدقيقة الـ88'، إذ جرى استبداله من طرف المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، بزميله محمد هاني.


ويُراهن عموتة على بنون في مسابقة كأس العرب التي سيُشارك فيها ممثلو الكرة الوطنية بدولة قطر، ما بين الـ30 من نونبر والـ18 من دجنبر، حيث يقعون في المجموعة الثالثة التي تضم السعودية والأردن ثم فلسطين.

أخبار ذات صلة