المحلل المصري ماهر جنينة عبر قناة الزمالك: "جماهير الرجاء والوداد مختلفة فهي تفهم الكرة جيدا وتنتقد فريقها لكنها لا تحبذ سماع ذلك من الآخرين" - El botola - البطولة

المحلل المصري ماهر جنينة عبر قناة الزمالك: "جماهير الرجاء والوداد مختلفة فهي تفهم الكرة جيدا وتنتقد فريقها لكنها لا تحبذ سماع ذلك من الآخرين"

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 أكتوبر 2021على الساعة12:00

تحدث ماهير جنينة، المحلل الرياضي المختص في الكرة الأفريقية، عن الطباع التي تتميز بها جماهير و الرياضيين، ممتدحا الثقافة الكروية التي تتحلى بها، ومنوها بالمنافسة الشديدة التي تجمع الطرفين.


وخلال حضوره في برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور على قناة "الزمالك"، أكد جنينة أن جماهير قطبي الدار البيضاء تحمل حبا وشغفا كبيرا لفريقها، حيث أكد أنها "تتجه لانتقاد المشاكل التي يعاني منها أنديتها ولا تحبذ سماع ذلك من الآخرين".


وقال جنينة: "جمهور الرجاء والوداد الرياضيين يفهمون الكرة بشكل كبير جدا، ويعرفون المشاكل التي يعاني منها فريقهما وينتقدها، لكنهم لا يحبون سماع هذا الكلام من الآخرين".


وقاطع الغندور ضيفه للتأكيد على أن حب الفريق أمر مسلم به في كافة أنحاء العالم، وأنها خصوصية تتمتع بها كذلك أندية المصرية كالزمالك والأهلي.


وفي إجابته على حديث الغندور، اختتم جنينة حديثه قائلا: "الموضوع في المغرب مختلف، هناك منافسة مختلفة بين الجماهير، وكمثال على ذلك، قبل موجهة الرجاء والزمالك في النسخة ما قبل الماضية في دوري أبطال أفريقيا كنت أكتب الحقائق كاملة بخصوص رغبة الخضر قي تأجيل المواجهة، وتلقيت حينها دعما كبيرا من جماهير الوداد، والعكس صحيح".


جدير بالذكر أن جمهور الوداد والرجاء الرياضيين يحظيان بشعبية كبيرة في مصر اكتسباها من خلال المواجهات التي تجمع فريقيهما بالأندية المحلية هناك، خاصة الأهلي والزمالك.

أخبار ذات صلة