رجاويون ينتقدون أنيس محفوظ بخطاب "شديد اللهجة": "خرجتِينا بكري من المُنافسة على البطولة بسباب قراراتك الغريبة!" - El botola - البطولة

رجاويون ينتقدون أنيس محفوظ بخطاب "شديد اللهجة": "خرجتِينا بكري من المُنافسة على البطولة بسباب قراراتك الغريبة!"

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
24 نونبر 2021على الساعة19:30

يجد أنيس محفوظ، رئيس نادي، نفسه أمام "فوهة البركان"، خلال أيامه الأولى على رأس المكتب المديري لـ"النسور".


وتضاعفت الانتقادت الرجاوية، بعد السقوط الأخير للكتيبة الخضراء، أمام أولمبيك آسفي، لحساب الجولة الـ12 من "إنوي"، أمس الثلاثاء، في ملعب "المسيرة الخضراء".


وحملت الجماهير الخضراء، مسؤولية الوضع الحالي لأنيس محفوظ، مؤكدة أن قراراته "المتسرعة" حسب وصفها، سبب رئيسي في تراجع مستوى الفريق.


واعتبرت هذه الجماهير الغاضبة، أن محفوظ يتخذ قراراته بطريقة "عشوائية" وبدون دراسة مسبقة، بداية بمحاولة فرض مشروع رياضي في وسط الموسم، وكذا إقالة المدرب التونسي لسعد الشابي.



وأثارت إقالة الشابي جدلا واسعا داخل البيت الرجاوي، إذ أكد أنصار الخضر، أن أنيس محفوظ كان قد اتفق مسبقا مع البلجيكي مارك فيلموتس و"وعده" بالتعاقد معه بعد انتخابه رئيسا للنادي، إذ قال البعض: "بزّاف طلبُو منك ماتزرَبش ونتا خسرتِي عليهم عاطِيه الكلمة (فيلموتس) ومفاهم معَاه!"


وكتبت إحدى الصفحات المساندة للنادي الرجاوي: "نتَا (محفوظ) كرئِيس ماخاصكش تقمّر وتغَامر حِيت دابا بنِسبة كبيرة البُطولة سالات وخرجتينا من المنافسة بكرِي بتغيير في الإدارة التّقنية فتوقيت غريب!".


يذكر أن الرجاء الرياضي، يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام، برصيد 24 نقطة، على بعد 8 نقاط من المتصدر وغريمه الأزلي ، بعد مرور 12 جولة.


أخبار ذات صلة