حكيمي عن هدف ميسي الأول في الدوري الفرنسي: "إنه أمر مهم له وأنا سعيد لأجله.. أتمنى أن يساعدنا في بلوغ الأهداف المسطرة" - El botola - البطولة

حكيمي عن هدف ميسي الأول في الدوري الفرنسي: "إنه أمر مهم له وأنا سعيد لأجله.. أتمنى أن يساعدنا في بلوغ الأهداف المسطرة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 نونبر 2021على الساعة20:05

عبر، الظهير الأيمن الفرنسي، عن سعادته الكبيرة بعد افتتاح زميله الأرجنتيني، لعداده التهديفي في من بوابة مواجهة، التي جرت لحساب الجولة الرابعة عشر من المسابقة.


وتغلب النادي العاصمي على ضيفه بثلاثة أهداف مقابل واحد، حملت توقيع كيليان مبابي، دينيس أبياه (هدف في مرماه) ثم ليونيل ميسي، علما أن هدف نانت أحرزه كولو موالي.


وقال حكيمي في تصريحات لـ"أمازون": "نعم. كما قلت، كان انتصارا كبيرا وصعبا، حتى لو كنا قد تقدمنا في النتيجة مبكرا. كافح هذا الفريق (نانت) حتى النهاية، ومن الصعب جدا اللعب ضدهم".


وواصل الظهير الأيمن المغربي حديثه بالقول: "بعد طرد الحارس كيلور، اندفعوا وتمكنوا من معادلة الكفة، لكننا واصلنا اللعب واستطعنا في الأخير الفوز بالنقاط الثلاث".


وواصل: "كنا نريد بشكل خاص الاحتفاظ بالنتيجة. كنا مسيطرين على الرغم من طرد كيلور شعرنا بتحكمنا في أجواء اللقاء، لم نشك أبدا في إمكانية انتصارنا".


واختتم: "أنا سعيد من أجل ليونيل ميسي، كان الأمر مهما جدا بالنسبة له وللفريق بأكمله. آمل أن يساعدنا على بلوغ الأهداف المسطرة".



أخبار ذات صلة