بحضور بونو وإدريسي منذ البداية ودخول الحدادي كبديل.. إشبيلية يتعادل مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس (2-2) في الوقت القاتل - El botola - البطولة

بحضور بونو وإدريسي منذ البداية ودخول الحدادي كبديل.. إشبيلية يُمنى بالهزيمة الثانية في الليغا أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس (1-2)

بحضور بونو وإدريسي منذ البداية ودخول الحدادي كبديل.. إشبيلية يتعادل مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس (2-2) في الوقت القاتل

ج. ف (البطولة)
20 نونبر 2021على الساعة17:15

ظفر فريق بنقطة على أرضه، بتعادله مع ضيفه (2-2) في الوقت القاتل من المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، لحساب الجولة الرابعة عشر من المسابقة.


وشهدت المباراة مشاركة حامي عرين ، ، في التشكيلة الأساسية لفريق رفقة مواطنه، ، بينما جلس المهاجم، ، في مقاعد البدلاء منتظرًا فرصته للدخول إلى أرضية الملعب.

واندفع الفريق الضيف بحماس في الدقائق الأولى، لينجح بالفعل في افتتاح النتيجة عن طريق اللاعب، فيكتور لاغوارديا، في الدقيقة 5.

وعدّل الأرجنتيني، ، الكفة لصالح في الدقيقة 38، قبل أن يعود للتقدم بهدفٍ ثانٍ من ركلة جزاء سجلها اللاعب، خوسيلو ماتو، في الوقت بدل الضائع (45'+6)، لينتهي الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض (1-2).


وسعى الفريق الأندلسي للعودة في النتيجة خلال الشوط الثاني، مع إجراء عدة تغييرات من بينها إشراك اللاعب المغربي، ، في الدقيقة 68.


ونجح البديل الكرواتي، في إحراز الهدف الثاني لإشبيلية في الوقت القاتل (90'+1)، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي (2-2).


وبهذه النتيجة، ارتقى إشبيلية إلى صدارة ترتيب "الليغا" مؤقتًا برصيد 28 نقطة، في حين تقدّم إلى المركز الرابع عشر بـ14 نقطة.

أخبار ذات صلة