الحدادي جاهز لمباراة غينيا رغم إصابته الطفيفة أمام السودان - El botola - البطولة

منير الحدادي

الحدادي جاهز لمباراة غينيا رغم إصابته الطفيفة أمام السودان

م.ذ (البطولة)
14 نونبر 2021على الساعة12:20

تغيب الشكوك حول جاهزية اللاعب ، مهاجم، في مباراة غينيا، بعد غد الثلاثاء، رغم الإصابة الطفيفة التي تعرّض لها في مواجهة السودان، أول أمس الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من 2022 بقطر.


وأفادت مصادر متطابقة بأن لاعب جاهز ومؤهل للمشاركة في مقابلة غينيا، على أن تظل الكلمة الأخيرة للناخب الوطني، ، للحسم في قرار إشراكه أو الإبقاء عليه في دكة البدلاء.


وكان الحدادي قد خاض المباراة الأخيرة كأساسي في خط الهجوم إلى جانب ريان مايي، قبل تغييره في الجولة الثانية من اللقاء الذي آل لـ"أسود الأطلس" بثلاثية نظيفة، وأُقيم على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط.


ويواجه رجال خليلوزيتش المنتخب الغيني، بعد غد الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات للتصفيات الأفريقية الخاصة بالمونديال.


يُذكر أن ممثلي الكرة الوطنية ضمنوا سلفاً التأهل إلى الدور الفاصل من الإقصائيات، إذ يحتلون المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقهم خمسة انتصارات من أصل خمسة لقاءات.

أخبار ذات صلة