الـ18 من شهر دجنبر المقبل يعرف إجراء قرعة "الدور الفاصل" من تصفيات المونديال - El botola - البطولة

الـ18 من شهر دجنبر المقبل يعرف إجراء قرعة "الدور الفاصل" من تصفيات المونديال

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 نونبر 2021على الساعة12:00

من المرتقب أن يتعرف المنتخب على خصمه في "الدور الفاصل" من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، في الـ18 من شهر دجنبر المقبل.


وبعد إنهائه لدور المجموعات من التصفيات المونديالية عقب تغلبه على غينيا بثلاثية نظيفة، من المرتقب أن يستكشف المنتخب المغربي خصمه في مبارتي الدور الفاصل في القرعة التي ستجرى بقطر يوم الـ18 من دجنبر، على هامش نهائي "كأس العرب" الذي ستحتضنه هذه الأخيرة ما بين الـ30 من نونبر الجاري والـ18 من الشهر المقبل.


ومن المرتقب أن يواجه المنتخب المغربي في الدور الفاضل الذي يجرى في شهر مارس المقبل، إحدى المنتخبات الآتية: مالي، الكاميرون، غانا، الكونغو الديموقراطية، مصر.


وتمكن "الأسود" من تحقيق "العلامة الكاملة" بستة انتصارات، بعد تغلبهم على غينيا، غينا بيساو ثم السودان ذهابا وإيابا علما أنهم خاضوا جميع مبارياتهم على الأراضي الوطنية، مع توقيعهم لـ20 هدفا، مقابل تلقيهم لهدف واحد.


ومن المرتقب أن تقبل كتيبة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، على كأس أمم أفريقيات التي ستحتضنها الكاميرون بداية العام الحالي، قبل دخولها غمار "الدور الفاصل" الذي ترمي من خلاله لبلوغ المحفل العالمي للمرة الثانية تواليا.

أخبار ذات صلة