حصيلة "الأسود" في التصفيات "المونديالية".. "العلامة الكاملة" بستة انتصارات مع توقيعهم 20 هدفا مقابل تلقي شباكهم لهدف واحد - El botola - البطولة

حصيلة "الأسود" في التصفيات "المونديالية".. "العلامة الكاملة" بستة انتصارات مع توقيعهم 20 هدفا مقابل تلقي شباكهم لهدف واحد

إسماعيل نعمان (البطولة)
17 نونبر 2021على الساعة11:30

اختتم المنتخب لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء، دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، بتغلبه على غينيا بثلاثية، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.


وبعد وضعه نقطة الختام لمساره في التصفيات، ورجوعا لكتاب الإحصائيات، تمكن "الأسود" من تحقيق "العلامة الكاملة" بستة انتصارات، بعد تغلبهم على غينيا، غينا بيساو ثم السودان ذهابا وإيابا علما أنهم خاضوا جميع مبارياتهم على الأراضي الوطنية.


وعلى المستوى الهجومي، تحلت كتيبة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش بالنجاعة الهجومية، بالغة مرمى الخصوم الثلاثة في 20 مناسبة، كثاني أفضل هجوم بعد الجزائر صاحبة الـ25 هدفا.


وفي الجانب الدفاعي، استمر مسلسل "الصلابة" التي تميز بها الخط الخلفي للمنتخب المغربي، حيث تلقى هذا الأخير هدفا وحيدا أمام نظيره الغيني، كثاني "أقوى" دفاع في التصفيات بعد مالي التي حافظت على "عذرية" شباكها.


ومن المرتقب أن يواجه المنتخب المغربي في الدور الفاضل الذي يجرى في شهر مارس المقبل، إحدى المنتخبات الآتية: مالي، الكاميرون، غانا، الكونغو الديموقراطية، مصر.

أخبار ذات صلة