كافو: "داني ألفيس سيعطي الكثير لبرشلونة بالخبرات التي يمتلكها" - El botola - البطولة

البرازيليان كافو وداني ألفيس

كافو: "داني ألفيس سيعطي الكثير لبرشلونة بالخبرات التي يمتلكها"

إفي
13 نونبر 2021على الساعة18:10

أكد اللاعب البرازيلي السابق كافو المتوج بلقب المونديال مرتين واللاعب الأكثر ارتداء لقميص "السيليساو" في 142 مناسبة، أن مواطنه "سيعطي الكثير لبرشلونة بالخبرات التي يمتلكها".


وسينضم ألفيش (34 عاما) إلى برشلونة رسميا في يناير المقبل في حقبة ثانية له مع الفريق الكتالوني بعد أولى امتدت 8 مواسم بين 2008 و2016، عقب انتهاء عقده مع ساو باولو.

وقال كافو حول عودة ألفيس للبارسا: "رغم عمره فإنه يحافظ على مستواه البدني على أعلى مستوى ويحظى بفرص للعب في مونديال قطر، وسيكون صفقة عظيمة لبرشلونة".

واعتبر كافو تأهل البرازيل لمونديال قطر قبل عدة جولات من ختام تصفيات أمريكا الجنوبية، في صدارة الترتيب، بعد فوزها على كولومبيا بهدف نظيف بأنه "نبأ جيد".

وأشار إلى أن "السيليساو" يفوز بالمباريات "مع تقديم كرة قدم جيدة، هو منتخب تنافسي للغاية، مثلما اعتدنا عليه، سينافس على كل الألقاب".

وستكمل البرازيل، المتوجة 5 مرات بالمونديال، في قطر 20 عاما دون أن تفوز باللقب العالمي، وتحديدا منذ رفع كافو الكأس الغالية في كوريا واليابان، في آخر نسخة تحتضنها آسيا.

وحذر كافو من أن الأجواء في قطر: "ستكون مختلفة لأن مباريات كأس العالم لم تقم من قبل في هذا التوقيت من العام (نونبر-دجنبر)، لكن بالتأكيد سيتأقلم اللاعبون على تلك الأوضاع".

وامتدح اللاعب السابق لميلان الإيطالي نجم المنتخب، ، مهاجم قائلا: "إنه لاعب شاب ولديه كل الإمكانيات ليصبح الأفضل في العالم".

كما قيم كافو مستوى فينيسوس جونيور مهاجم قائلا: "لاعب يمتلك قوة كبيرة وأصبح نجما حقيقيا".

أخبار ذات صلة