فؤاد مسكوت لـ"البطولة": "اليوم خيوط اللعبة ظهرت.. هناك أيادي لم تبق خفية وهي من تقف وراء ظاهرة تهريب الأبطال المغاربة" - El botola - البطولة

فؤاد مسكوت لـ"البطولة": "اليوم خيوط اللعبة ظهرت.. هناك أيادي لم تبق خفية وهي من تقف وراء ظاهرة تهريب الأبطال المغاربة"

هاجر باخكيك (البطولة)
03 نونبر 2021على الساعة21:10

أكد فؤاد مسكوت، رئيس الجامعة الملكية للمصارعة، أنه تم التقدم بشكاية لدى الشرطة، مباشرة بعد واقعة هروب مصارعين من المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، بعد وصولهم إلى صربيا، من أجل المشاركة في بطولة العالم للمصارعة.


وقال في تصريح خاص لـ"البطولة": "مباشرة بعد حدوث هذه الواقعة، قامت الجامعة الملكية المغربية للمصارعة بإيداع شكاية لدى الشرطة الصربية، ووضعت إخبارا رسميا لدى سفارة المملكة المغربية بصربيا".


وأضاف: "واقعة هروب المصارعين بعد وصولهم إلى صربيا، أؤكد أنها مدبرة تدبيرا ممنهجا، وأن هناك أيادي لم تبق خفية بل هي من تقف وراء هذه الظاهرة الخطيرة الماسة بحقوق الجامعة كمؤسسة، والضارة بسمعة الوطن".


 وشدد قائلا: "أقول هذا وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة، لأن هذه الظاهرة طالت كل الرياضات. كنا في السابق نقيدها ضد مجهول، لكن اليوم خيوط اللعبة ظهرت، وأصبحنا على معرفة ببعض المتورطين في واقعة تهريب الأبطال المغاربة".


وتعتبر هذه هي المرة الثانية، التي تحدث فيها واقعة "هروب رياضيين مغاربة"، بعد هروب لاعبين من منتخب الشبان للكرة الطائرة شهر شتنبر الماضي، فور وصولهم إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة