فجر: "الأتراك طيبون للغاية والمغاربة كذلك.. الشعبان يُحبان كرة القدم ويُكنّان الاحترام لبعضهما البعض" - El botola - البطولة

فجر: "الأتراك طيبون للغاية والمغاربة كذلك.. الشعبان يُحبان كرة القدم ويُكنّان الاحترام لبعضهما البعض"

أ.ر (البطولة)
03 نونبر 2021على الساعة12:40

قال ، متوسط ميدان ، إن هناك مجموعة من النقاط المشتركة بين الشعبيْن المغربي والتركي وعلاقتهما بكرة القدم، بناءً على تجربة الاحتراف التي يخوضها في ، الذي انضم إليه في صيف سنة 2020.


وأوضح الدولي في تصريح للموقع الرسمي لناديه سيفاس سبور بالقول: "هناك العديد من القواسم المشتركة بينهما، الأتراك يُحبُّون كرة القدم والمغاربة كذلك، كما أن الأتراك طيبون للغاية والمغاربة يُكنّون لهم حباً كبيراً، والعكس صحيح".


وشارك صاحب الـ33 سنة في 13 مقابلة هذا الموسم مع فريقه التركي، وقدّم فيها ثلاث تمريرات حاسمة، ويحتل سيفاس المركز الـ13 في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 12 نقطة.


وسجّل فجر حضوره في المعسكر الأخير للمنتخب الوطني المغربي، الذي تخلّلته ثلاث مباريات أمام غينيا بيساو ثم غينيا، لحساب التصفيات الأفريقية الخاصة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.


يُذكر أن المغربي جاور العديد من الأندية الأوروبية في مساره لحدود الآن، من قبيل كون الفرنسي وديبورتيفو لاكورونيا وخيتافي الإسبانييْن، كما كان حاضراً في نسختيْ كأس أمم أفريقيا سنتيْ 2017 و2019 ونهائيات كأس العالم 2018 رفقة "أسود الأطلس".

أخبار ذات صلة