اتحاد النيجر "يشكو" الأهلي بسبب استقبال "غير إنساني" بعد ترك لاعبي "الحرس الوطني" في المطار لـ 9 ساعات! - El botola - البطولة

اتحاد النيجر لكرة القدم يطلب تأجيل مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

اتحاد النيجر "يشكو" الأهلي بسبب استقبال "غير إنساني" بعد ترك لاعبي "الحرس الوطني" في المطار لـ 9 ساعات!

ج.م (البطولة)
22 أكتوبر 2021على الساعة21:11

تقدم اتحاد النيجر لكرة القدم، بشكوى للاتحاد الأفريقي للعبة، عقب التعامل "السيء" الذي حظيت به بعثة فريق الحرس الوطني، أثناء وصولها إلى مطار القاهرة بمصر، في أولى ساعات صباح يومه الجمعة.

وحسب ما ذكر بلاغ لاتحاد النيجر، فإن بعثة الحرس الوطني ولدى وصولها إلى مصر، تفاجأت بقدوم مسؤولي النادي ، إضافة إلى موظفين بالمطار، وطالبوا اللاعبين بالتوجه مباشرة إلى سيارات الإسعاف، ومن هناك سيتم نقلهم إلى المستشفى للدخول في حجر صحي.


وأضاف البلاغ، أن السلطات أخبرتهم بأن اللاعبين عليهم الدخول في حجر صحي، لعدم توفرهم على جواز التلقيح، وهو ما أثار غضب الفريق الضيف، علما أن الجهاز الوصي على اللعبة في النيجر، ذكر بأن "الجانب المصري استقبل بشكل سيء ممثلينا من نادي الحرس الوطني خلال رحلتهم إلى القاهرة".

ووصف الاتحاد هذا التعامل بـ"السلوك غير الإنساني"، مضيفا أن هذا التصرف، الغرض منه "التأثير نفسيا وبدنيا على الفريق"، علما أن الفريق بقي في المطار لقرابة 9 ساعات، قبل أن يتم حل المشكلة وتتوجه بعثة الحرس الوطني إلى الفندق.

وفي الختام، طالب اتحاد النيجر، بتأجيل موعد انطلاق المباراة لمدة 24 ساعة، وتأخير انطلاقتها لبعد غد الأحد، علما أن الموعد المحدد سلفا هو يوم غد السبت.


وكان الأهلي المصري، قد تعادل في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي، بنتيجة هدف في كل شبكة، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة .

أخبار ذات صلة