زبيدة البسطالي لـ"البطولة": "ثقتنا الزائدة كانت سببا في المستوى الذي ظهرنا به أمام البنين.. نتيجة الذهاب هي التي أهلتنا للدور الثالث" - El botola - البطولة

زبيدة البسطالي لـ"البطولة": "ثقتنا الزائدة كانت سببا في المستوى الذي ظهرنا به أمام البنين.. نتيجة الذهاب هي التي أهلتنا للدور الثالث"

هاجر باخكيك (البطولة)
16 أكتوبر 2021على الساعة12:13

أكدت زبيدة البسطالي، لاعبة النسوي لأقل من 20 سنة، أن الثقة التي اكتسبتها العناصر الوطنية بعد انتصارها ذهابا أمام ، كانت سببا في المستوى الذي ظهرت به كتيبة "باتريك كوردوبا" في مباراة الإياب.


وقالت في تصريح خاص لـ"البطولة": "بالنسبة لمواجهتنا أمام البنين دخلنا المباراة بثقة كبيرة نظرا للنتيجة التي حققناها في الذهاب هذا ما يفسر مستوانا المتواضع والغير معهود في مباراة الإياب، وربما هناك عامل العياء كذلك، لكن الأهم أننا تأهلنا للدور الثالث".


وتابعت: "أما عن مواجهتنا أمام  منتخب السنغال، سنبدأ في التداريب هذا الأسبوع بحضور جميع اللاعبات، وسنستعد بشكل جيد من أجل تحقيق نتائج إيجابية".


وفي حديثها عن توقيعها في كشوفات نادي شباب المحمدية النسوي، قالت: "سبق لي ولعبت في صفوف الفئات الصغرى لفريق الجيش الملكي، لكن لم ألعب من قبل في البطولة الوطنية، وتوقيعي مع شباب المحمدية هو فرصة لي لاكتشاف الدوري الاحترافي المغربي، بعدما خضت تجاربا في إيطاليا".


وانضمت زبيدة البسطالي إلى صفوف نادي شباب المحمدية لكرة القدم النسوية، بموجب عقد يمتد لموسم واحد، بعدما خاضت تجربة في الديار الإيطالية، رفقة كل من أس روما ونابولي.


يذكر أن المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة، يواجه منتخب ، لحساب الدور الثالث من تصفيات كأس العالم كوستاريكا 2022، بعدما تجاوز نظيره البنيني في الدور الثاني.

أخبار ذات صلة