المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة يتأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم من بوابة نظيره البينيني - El botola - البطولة

المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة يتأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم من بوابة نظيره البينيني

هاجر باخكيك (البطولة)
09 أكتوبر 2021على الساعة18:44

تمكن النسوي لأقل من 20 سنة، من ضمان بطاقة التأهل للدور الثالث من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم كوستاريكا 2022، على حساب المنتخب .


وحققت النخبة الوطنية بطاقة العبور للدور الموالي، بعدما تعادلت بنتيجة هدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتها يومه السبت، بالمنتخب البينيني برسم إياب الدور الثاني من تصفيات كأس العالم، علما أن لقاء الذهاب عاد للمنتخب الوطني بنتيجة هدفين لهدف واحد.


وتمكن المنتخب الوطني من افتتاح حصة التسجيل في مباراة اليوم عن طريق اللاعبة أنفال اليماني في الدقيقة 38، قبل أن تضيف اللاعبة سارة مسلفيام الهدف الثاني في الدقيقة 81.


وسجلت للمنتخب البينيني الهدف الأول، اللاعبة صديكو ملحاد من ضربة جزاء في الدقيقة 71 في حين سجلت اللاعبة إمورو كديدجاه الهدف الثاني في الدقيقة 92.


يشار إلى أن المواجهة التي جمعت بين المنتحب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة ونظيره البينيني، جرت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم كوستاريكا 2022.

أخبار ذات صلة