منتخب الشُّبّان يُفرِّط في تقدمه أمام الجزائر ويُقصى بالركلات الترجيحية من ربع نهائي كأس العرب - البطولة

منتخب الشُّبّان يُفرِّط في تقدمه أمام الجزائر ويُقصى بالركلات الترجيحية من ربع نهائي كأس العرب

أ.ر (البطولة)
29 يونيو 2021 على الساعة 20:10

فرَّط في تأشيرة العبور إلى نصف نهائي كأس العرب للشبان، إثر سقوطه على يد نظيره بالركلات الترجيحية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية "ملعب القاهرة الدولي"، لحساب ربع النهائي.


وتسيَّد التكافؤ مجريات الـ25 دقيقة الأولى بين المنتخبيْن، حيث تبادلا بعض التهديدات غير بالغة الخطورة، قبل أن يصطاد "أشبال الأطلس" ضربة جزاء في الدقيقة الـ27' بواسطة اللاعب الخانوس وترجمها زميله محمد رديد إلى هدف في الدقيقة الـ29'.


وكان أبناء المدرب عبد الله الإدريسي في طريقهم إلى الحفاظ على نتيجة المواجهة في ما تبقى من دقائقها، قبل أن ينجح المنتخب الجزائري في تعديل الكفة عن طريق اللاعب سامي ماهور في الوقت بدل الضائع (3+90)، ليحتكم الجانبان إلى الركلات الترجيحية.


وفي الضربات الترجيحية، أهدر القائد أنس نناح الركلة الأولى وزميله محمد رديد الركلة الخامسة، في حين سجّل المُنافس أربع ركلات، ليضمن بذلك "الخُضر" عبورهم إلى المربع الذهبي للمسابقة العربية.

وسيلاقي المنتخب الجزائري، يوم السبت المقبل، الفائز ما بين منتخبيْ تونس وجزر القمر، اللذيْن سيتواجهان، غدا الأربعاء، برسم ربع النهائي الأخير.

أخبار ذات صلة