الكورفا سود تبعث رسائل "شديدة اللهجة" لإدارة الرجاء: "نحذر كل من يستغل إسم الفريق لملئ جيوب لصوص المكتب بتوقيع عقود مشبوهة!" - El botola - البطولة

الكورفا سود تبعث رسائل "شديدة اللهجة" لإدارة الرجاء: "نحذر كل من يستغل إسم الفريق لملئ جيوب لصوص المكتب بتوقيع عقود مشبوهة!"

م.ع (البطولة)
29 يونيو 2021على الساعة16:18

أصدرت مجموعات "الكورفا سود"، المساندة لنادي ، بلاغا مشتركا، يتضمن تحذيرات "شديدة اللهجة"، للمكتب المسير لـ"النسور".


وحذرت مجموعات الكورفا سود، إدارة النادي الأخضر، من محاولة استغلال إسم الرجاء، في مصالح شخصية ربحية، من خلال توقيع عقود وصفتها عبر البلاغ بـ"المشبوهة".


وفيما يلي نص البلاغ:

تنبه مجموعات الكورفا سود المكتب غير الشرعي المؤقت، من توقيع عقد مشكوك فيه هدفه الربح لبعض أعضاء هذا الأخير، ففي حالة التجرؤ ومخالفة الشفافية وأيضا ضرب عرض الحائط تحذيرنا بالتوقيع لما سبق ذكره، سنعلنها حملة رجاوية لمقاطعة هذه المنتوجات والتي ستكون من نفس جودة القمصان السابقة، ومتابعة المعنيين بالأمر لإصرارهم في قضاء مصالح شخصية ربحية على حساب النادي.


فموضوع القمصان ليس من شأننا، لكن موضوعنا اليوم هو استغلال الفريق لملئ جيوب لصوص المكتب بتوقيع عقود مشبوهة. هذا المكتب الذي أبان عن فشل ذريع على جميع المستويات لا يجيد سوى الركوب على النتائج الإيجابية التي يحققها اللاعبين وكل همهم نهائي كأس العرب، لتحقيق مصالح وأطماع شخصية غير مبالين بمصالح النادي العليا، ولعل تحديد أهداف الموسم في تحقيق كأس العرب وتهميش بقية المنافسات خير دليل.


عاهدنا أنفسنا أن نصون صورة النادي من أي دنس أو تشويه.


يذكر أن الرجاء الرياضي، ضمن عبوره لنهائي ، بعد تجاوزه ، علما أن "المشهد الختامي" سيجمعه ، في العاشر من شهر يوليوز القادم.

أخبار ذات صلة