بعد "الإقصاء" من كأس الكونفدرالية أمام الرجاء.. بيراميدز يقرر إقالة مدربه "أروابارينا" ويختار خليفته من الدوري المصري - El botola - البطولة

بعد "الإقصاء" من كأس الكونفدرالية أمام الرجاء.. بيراميدز يقرر إقالة مدربه "أروابارينا" ويختار خليفته من الدوري المصري

ج. ف (البطولة)
29 يونيو 2021على الساعة14:56

استقرت إدارة نادي المصري على إقالة المدرب الأرجنتيني، رودولفو أروابارينا، من منصبه بعد "الإقصاء" من نصف نهائي على يد نادي، بركلات الترجيح (5-4)، وذلك بعد انتهاء مبارتي الذهاب بالقاهرة والإياب بالدار البيضاء "بدون أهداف".


وأكدت الصحف والمواقع المصرية أن مسؤولي بيراميدز عقدوا اجتماعًا خلال الساعات الماضية، واتفقوا على "تغيير" الطاقم الفني للفريق الأول بعد توديع "حلم" التتويج بأول لقب أفريقي في تاريخ النادي "حديث النشأة".


ومن جهته، اعترف المدرب السابق لنادي، اليوناني تاكيس جونياس، باتفاقه مع مسؤولي على تولى قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي من الدوري المصري، وقال في تصريح تلفزيوني: "سأشرف على تدريبات بيراميدز من أجل الاستعداد جيدًا لمواجهة الأهلي بعد غد الخميس".


وقالت مصادر إعلامية مصرية إن إدارة بيراميدز صرفت قيمة "الشرط الجزائي" لعقد المدرب رودولفو أروابارينا كاملًا، بعد أن استقرت على رحيله منذ أيام قبل "الإقصاء" من كأس الكونفدرالية الأفريقية، كما دخل النادي المصري في مفاوضات مع عدة مدربين أجانب للإشراف عليه في الموسم المقبل إلا أن جميع عروضه قُوبلت بالرفض.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة