الزنيتي: "لم نكن ننتظر عودة بيراميدز إلى الخلف ونستحق الوصول إلى النهائي" - El botola - البطولة

الزنيتي: "لم نكن ننتظر عودة بيراميدز إلى الخلف ونستحق الوصول إلى النهائي"

م.ذ (البطولة)
28 يونيو 2021على الساعة11:01

اعتبر ، حارس مرمى ، أن فريقه كان يستحق تجاوز المصري والوصول إلى نهائي ، مُثمِّناً المجهودات التي بذلها كافة أفراد الكتيبة الخضراء على امتداد مبارياتها في المسابقة القارية.


وقال حامي عرين "النسور الخضر" في تصريحٍ لوسائل الإعلام عقب المباراة: "لم نكن ننتظر أن بيراميدز سيتراجع للوراء، بل كنا نرغب في كرة مفتوحة وحديثة، حمداً لله أننا لم نستقبل الهدف الذي كان سيُصعِّب من مأموريتنا".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "ليست ضربات الجزاء من حسمت المقابلة، وإنما جميع أطوار لقاءيْ الذهاب والإياب كذلك، اللاعبون لم يبخلوا بأي شيء، لقد كوفئنا في آخر المطاف ونستحق بلوغ المواجهة النهائية، إذ لم ننهزم في المنافسة وتلقينا هدفاً واحداً فقط".


وارتدى الزنيتي عباءة البطولة في ضربات الجزاء، بعد أن تصدى لركلة الجزاء الأخيرة، ليقود بذلك الرجاء إلى نهائي كأس الكونفدرالية الذي سينازل فيه الجزائري بمدينة كوتوني البنينية.


وأبدى حارس المغرب الفاسي والجيش الملكي سابقاً أمله في أن يكون "النسور" في الموعد خلال المباراة النهائية التي ستُقام في الـ10 من شهر يوليوز المقبل، ويطمح الرجاويون إلى تكرار سيناريو سنة 2018 التي أحرز فيها الفريق اللقب على حساب فيتا كلوب في النهائي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة