بعد صعود "جياسكا" إلى نهائي الكونفدرالية.. مناصرو شبيبة القبائل يربطون احتفالاتهم بـ"الحراك" ويُردّدون: "الحقيقة واضحة ونعرفها.. إنه حُكْمُ الثعابين!" - El botola - البطولة

بعد صعود "جياسكا" إلى نهائي الكونفدرالية.. مناصرو شبيبة القبائل يربطون احتفالاتهم بـ"الحراك" ويُردّدون: "الحقيقة واضحة ونعرفها.. إنه حُكْمُ الثعابين!"

ج. ف (البطولة)
28 يونيو 2021على الساعة21:43

تابع عدد كبير من مناصري مباراة فريقهم أمام كوتون سبور الكاميروني، أمس الأحد، أمام شاشات عملاقة في تيزي وزو ومدن أخرى في "القبائل"، قبل أن يخرج معظهم إلى الشوارع للاحتفال بالوصول إلى نهائي .


ونجح الفريق "الكناري" في بلوغ المشهد الختامي للمسابقة، إثر فوزه على كوتون سبور بثلاثية نظيفة في إياب نصف النهائي، ليؤكد تفوقه الواضح على منافسه الكاميروني بعدما تغلب عليه في لقاء الذهاب بهدفين لواحد.


وخرج مناصرو الشبيبة إلى شوارع تيزي وزو ومدن أخرى في "القبائل" من أجل الاحتفال بالتأهل إلى نهائي الكونفدرالية، وردّدوا العديد من الشعارات والأهازيج بـ"الأمازيغية"، ومن ضمنها "أغنية جديدة" لفصيل "كابيلي بويز" بعنوان "الحقيقة المخفية"، والتي تصدرت المشهد خلال الاحتفالات، بتأكيد الجماهير على انخراطها "الدائم" في "الحراك الشعبي" بالجزائر.

وعلا صوت مشجعي "جياسكا" المترابطين بالآلاف في شوارع المدن الكبرى في "القبائل"، ليلة أمس الأحد، حيث امتزجت "مطالب الشعب" مع "هتافات النصر" خلال مسيرتهم الاحتفالية، وردّد مناصرو الفريق أغنيتهم الجديدة والتي تتضمن رسالة مباشرة إلى النظام الحكام بالبلاد، قائلين: "الحقيقة واضحة ونعرفها، إنه حكم الثعابين. كَمْ مِنْ رجالٍ قَتَلُوا؟".

يُشار إلى أن نهائي كأس الكونفدرالية بين و، سيُجرى يوم السبت 10 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب "الصداقة" بالبنين.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة