حدقة يعاتب حكام مباراة الوداد وبركان بسبب لقطة طرد ياجور: "القرار صحيح ولكِن علاش مَازومِيتوشْ فالفَار وتعطّلتُو بزّاف حتى كولشِي تعصّب!" - El botola - البطولة

حدقة يعاتب حكام مباراة الوداد وبركان بسبب لقطة طرد ياجور: "القرار صحيح ولكِن علاش مَازومِيتوشْ فالفَار وتعطّلتُو بزّاف حتى كولشِي تعصّب!"

م.ع (البطولة)
29 يونيو 2021على الساعة14:25

عقدت يومه الثلاثاء، مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا لمناقشة بعض الحالات التحكيمية، التي عرفتها مباريات الجولة الـ23 من "إنوي".


ونالت لقطة طرد اللاعب محسن ياجور، مهاجم فريق ، في مواجهة ضيفه ، "حصة الأسد"، في ظل مناقشتها لمدة أطول بكثير من باقي اللقطات.


وعاتب يحيى حدقة مدير المديرية، الطاقم التحكيمي، الذي قاد المباراة المذكورة، والذي كان يترأسه حكم الوسط نبيل بنرقية، بسبب لقطة الطرد.


وجاء العتاب، بسبب تضييع الطاقم، للوقت بشكل "أكبر من اللازم"، من خلال مراجعة اللقطة بالـ"فار".


وقال حدقة في خطاب مباشر للطاقم: "بحالْ هاد القرار، ماخاصشْ ناخدُو فِيه وقت أكثر من اللّازم، لأنه كلما تعطّلنا كايتعصبُو الناسْ الِّلي حاضرين فالتّيران واللي كايتفرجُو من التِلفاز كذلك".


وأردف قائلا: "الغَريب في الأمر، هو علاشْ ما زُومِيناش مزيان على اللقطة، وهادشي كان غايسهل المأمُورية على الحكم وغايربح الوَقت".


يذكر أن المباراة، انتهت بانتصار الوداد بهدفين دون رد، في قلب ملعب "بركان البلدي".-23 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "

أخبار ذات صلة