أبرزهم ياجور والنمساوي وحدراف والعروبي.. أولترا "أورونج بويز" تشترط على إدارة نهضة بركان الإبعاد الكلي لسبعة لاعبين تحت مسمى "النقابة العجوز" - El botola - البطولة

أبرزهم ياجور والنمساوي وحدراف والعروبي.. أولترا "أورونج بويز" تشترط على إدارة نهضة بركان الإبعاد الكلي لسبعة لاعبين تحت مسمى "النقابة العجوز"

ن . ج (البطولة)
26 يونيو 2021على الساعة11:55

وجه فصيل "أورونج بويز" المساند لفريق ، مجموعة من الطلبات لإدارة النادي، بعد تدهور نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، من بينها إبعاد سبعة لاعبين، واستقدام مدرب كبير يقود البرتقالي خلفا للمقال بيدرو بنعلي.


وحسب بلاغ للمجموعة البركانية، فقد تم عقد اجتماع استثنائي مع رئيس النادي، لتحديد مسؤوليات الفشل داخل الفريق، حيث تمت المطالبة بإبعاد ما أسموهم بالنقابة العجوز، ويتعلق الأمر بمحمد عزيز، أمين الكاس، عمر النمساوي، زكرياء حذراف، محسن ياجور، زهير العروبي، و آلان تراوري.


وطالبت المجموعة بالإبعاد الكلي للاعبين المذكورة أسمائهم عن حمل قميص الفريق، كرد صغير لإعتبار الجماهير البرتقالية مقابل للإهانة التي قدموها لهم و كررو إثباتها في مرات عدة، و هدا كبداية فقط للتغيير الذي أصبح ضرورة حتمية لإحياء النهضة، يضيف بلاغ أولترا "أورونج بويز".


وفيما يلي نص البلاغ:


"بعد المستوى الكارثي الذي آل إليه وضع النادي اتصلنا بشكل مباشر بالرئيس و الإدارة لتحديد موعد إجتماع استثنائي و الثاني من نوعه هذا الموسم، وعلى خلاف الجلسة الإستماعية السابقة كان لقاء اليوم غرضه تحديد مسؤوليات الفشل و استئصال مظاهره و أسبابه عبر تقديم ملف مطلبي واضح يشمل النقط التي تراها المجموعة مفصلية للتغيير الحقيقي و التقدم نحو عودة هبة الفريق الذي فقدناها بأخطاء كنا و لازلنا نحمل المسيرين المسؤولية الأولى فيها ، النقط كانت على الشكل التالي :

1- رفع البطاقة الحمراء في وجه من أسميناهم بالنقابة العجوز في السابق و الأمر متعلق ب: محمد عزيز ، أمين الكاس ، عمر النمساوي ، زكرياء حذراف ، محسن ياجور ، زهير العروبي و ألان تراوري بالإبعاد الكلي عن حمل القميص الثقيل و الغالي عليهم فقط كرد صغير لإعتبار الجماهير البرتقالية و مقابل للإهانة التي قدموها لنا و كررو إثباتها في مرات عدة ، و هدا كبداية فقط للتغيير الذي أصبح ضرورة حتمية لإحياء النهضة.

2- استقدام مدرب وازن قاريا يليق بطموحات النادي و تتبعه عبر مشروع رياضي واضح المعالم للمدى القريب و المتوسط ( وهذا ما لم ننعم به على امتداد العشر سنوات الماضية ) برؤية تعتمد على شباب النادي بالدرجة الأولى ، فحالنا اليوم لا يبحث عن النتائج و الأدوار الطلائعية بقدر ما نسعى لبناء فريق بهوية بركانية كما أردنا دائما.

3- عودة فتح ملف التواصل الذي لا زلنا نراه نقطة ضعف للمكتب المسير الحالي ، خاصة في مثل الظروف الراهنة التي تتسم بتجاذب و تضارب الأخبار بمقابل الصمت المطبق للناطق الرسمي/الرئيس و المنبر الرسمي الوحيد للنادي بهدف إشراك الجماهير كفاعل أساسي في المنظومة أولا لقناعتنا بدور الجمهور الثابت كطرف ، و ثانيا لتجاوز الفراغات و غلقها أمام كل ما يمكن أن يحول بين النادي و جمهوره .

و بعد ساعات من النقاش و التوضيحات خلصنا إلى :

- إمهال الرئيس مدة لا تتجاوز الأسبوع لتحقيق مطالب الجمهور ، هذه المطالب التي لن نتهاون في سبيل تطبيقها ما دمنا نراها الضامن و الخطوة الأولى فقط نحو البناء الفعلي للنهضة التي نريدها جميعا.

كما نؤكد للرئيس و الإدارة أن نيتكم في العمل الحق و خدمة الصالح العام للنادي معيارها الأول هو التجاوب مع كل إشارة إجابية نحو التغيير و كل ما غير ذلك سنعتبره تحايل و إهانة أخرى بجانب إهانة النقابة للقميص و الجمهور ، وبه وجب البلاغ".

أخبار ذات صلة