باتريك كوردوبا: "لقد حسمنا التأهل لكن الأداء لم يكن مقنعا بالنسبة لي وهذا سيكون مكلفا في المباريات القادمة" - El botola - البطولة

باتريك كوردوبا: "لقد حسمنا التأهل لكن الأداء لم يكن مقنعا بالنسبة لي وهذا سيكون مكلفا في المباريات القادمة"

هاجر باخكيك (البطولة)
10 أكتوبر 2021على الساعة09:40

أكد باتريك كوردوبا مدرب النسوي لأقل من 20 سنة، أن المباراة التي جمعت النخبة الوطنية بمنتخب أمس السبت، كانت صعبة وأن العناصر الوطنية لم تكن في مستواها المعهود.


وقال في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "إذا ربحت مباراة الذهاب لا يعني أنك ستفوز في الإياب، لا يجب وضع الثقة في كرة القدم، ولا يستهان بأي خصم. التأهل حسمناه لصالحنا لكن الأداء لم يكن مقنعا بالنسبة لي، وهذا سيكون مكلفا في المباريات القادمة".


وأردف قائلا: "جميع المباريات لا تتشابه، هناك فريقان فقط في القارة الأفريقية سيتأهلان وهذا شيء مؤسف، لأنه هناك الكثير من المنتخبات والتحدي ليس سهلا، لكن سنفعل ما بوسعنا للفوز في الأدوار القادمة و تحقيق التأهل لكأس العالم".


و من جانبها عبرت نسرين الشاد لاعبة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، عن سعادتها بالتأهل الذي حققته رفقة الفريق الوطني، وقالت: "نحن فخورات بتأهلنا، أعتقد أنه كان تركيزنا على التأهل عوض طريقة اللعب، لكن النتيجة حاضرة و حققنا بطاقة العبور للدور الموالي، والآن سنستعد بشكل جيد لتخطي الأدوار الموالية والتأهل إلى كأس العالم".


يشار إلى أن المنتخب المغربي النسوي لأقل من 20 سنة، تمكن أمس السبت من ضمان تأشيرة المرور للدور الثالث من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم كوستاريكا 2022، على حساب المنتخب البينيني.

أخبار ذات صلة