بمكوثه في أكادير لتلقي "العناية الطبية".. مدرب غينيا يُكذّب "بيان" الاتحاد المحلي لكرة القدم ويؤكد عدم مغادرته للأراضي المغربية - El botola - البطولة

مدرب منتخب غينيا ديدييه سيكس يغيب عن مباراة المغرب بسبب إصابته بالتهاب السحايا الجرثومي

بمكوثه في أكادير لتلقي "العناية الطبية".. مدرب غينيا يُكذّب "بيان" الاتحاد المحلي لكرة القدم ويؤكد عدم مغادرته للأراضي المغربية

ج. ف (البطولة)
12 أكتوبر 2021على الساعة11:37

يرقد مدرب منتخب ، ديدييه سيكس، في إحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير، بعد تعرضه لوعكة صحية أبعدته عن تدريبات "الأفيال الوطنية"، ولقاء (2-2)، لحساب الجولة الثالثة من "قطر 2022".


وأشار الاتحاد الغيني لكرة القدم في بيان رسمي، إلى أن مدربه البالغ 67 عامًا غادر المملكة المغربية لاستكمال عملية شفائه بجانب عائلته المقيمة بالكوت ديفوار، قبل أن يخرج الفرنسي لتكذيب الخبر، ويؤكد مواصلة علاجه في "عاصمة سوس".

ونشر ديدييه سيكس صورةً على حسابه في موقع "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلًا: "لا زلت في مصحة خاصة بمدينة أكادير المغربية بسبب التهاب السحايا الجرثومي. أشكر الطاقم الطبي على جودة الرعاية المقدّمة لي".


ثم ختم منشوره قائلًا: "حالتي الصحية ونصيحة الأطباء لا يسمحان لي بالتواجد مع منتخب غينيا في مباراة اليوم. أتمنى الأفضل للاعبين والطاقم التقني في مواجهة المغرب".


يُذكر أن مباراة و لحساب مؤجل الجولة الثانية من "تصفيات المونديال"، ستُجرى اليوم الثلاثاء (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

أخبار ذات صلة