ماسينا: "مباراة غينيا مهمة من أجل بلوغ هدفنا وأنتظر بفارغ الصبر عودة الجماهير" - El botola - البطولة

ماسينا: "مباراة غينيا مهمة من أجل بلوغ هدفنا وأنتظر بفارغ الصبر عودة الجماهير"

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 أكتوبر 2021على الساعة18:35

عبر ، الظهير الأيسر للمنتخب عن حماسه لمواجهة المنتخب، لحساب مؤجل الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".


وأشار لاعب واتفورد الإنجليزي إلى رغبته في "عودة الجماهير" المغربية للمدرجات، والاستمتاع بالأجواء التي تخلقها في الملعب، مؤكدا أن "الأسود" يبحثون غدا عن انتصار جديد يزكي الفوزين السابقين أمام غينيا بيساو.


وقال ماسينا في تصريحات إعلامية: "نعلم أنها مباراة مهمة بالنسبة لنا من أجل بلوغ هدفنا، نحن جاهزون لذلك، لا نستطيع الانتظار للعب غدا، نود إنهاء هذه الأيام العشرة بالطريقة الصحيحة".


وأضاف: "أنا سعيد بتواجدي هنا وبكوني جزءا من مجموعة رائعة، هناك لاعبون كثر على مستوى عال ويمارسون في الدوريات الكبرى أوروبيا".


وواصل: "ليس سهلا اللعب رفقة المنتخب الوطني لأننا لا نتمرن معا. نحاول الانسجام وإيجاد الحلول لذلك، وأظن أننا نمتلك مجموعة جيدة. أمامنا عمل كبير للقيام به وطريق طويلة لبلوغ أهدافنا لكننا نشتغل من أجل ذلك".


واختتم: "ننتظر حضور جماهيرنا لأن الجميع يقول لي أنها تخلق أجواء مختلفة، لا يمكننا الانتظار لرؤيتهم في الملعب والاستمتاع بتلك الأحاسيس".


يذكر أن المنتخب المغربي يستقبل نظيره الغيني، غدا الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرنيتيش +1).

أخبار ذات صلة