خليلوزيتش: "نحتاج للانتصار على غينيا من أجل إنهاء الأمور بشكل جيد.. هناك روح إيجابية تسري بين اللاعبين ومهمتنا الحفاظ عليها" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "نحتاج للانتصار على غينيا من أجل إنهاء الأمور بشكل جيد.. هناك روح إيجابية تسري بين اللاعبين ومهمتنا الحفاظ عليها"

إسماعيل نعمان (البطولة)
11 أكتوبر 2021على الساعة19:15

أكد ، قائد العارضة الفنية للمنتخب لكرة القدم أن كتيبته حققت مجموعة من النقاط الإيجابية خلال المبارتين السابقتين أمام غينيا بيساو، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".


وأشار المدرب البوسني إلى أن مجموعته أضحت أكثر تحكما في الكرة وبأسلوب اللعب، مضيفا أن المنتخب المغربي عالج مشكل "النجاعة الهجومية" الذي عانى منه سابقا، مع تقويته لخصلة "الصلابة الدفاعية" التي يتميز بها.


وقال وحيد في تصريحه لوسائل الإعلام: "حققنا فوزين رائعين، علينا تهنئة اللاعبين والبحث عن انتصار ثالث لإنهاء الأمر بشكل أجمل، هناك نوع من العياء الذي سيدفعني لإراحة بعض اللاعبين. إقحام بعض الأسماء التي لا تلعب بشكل رسمي في مبارتين متتاليتين يخلق لنا بعض المشاكل، لكننا سنجري بعض التغييرات غدا".


وأضاف: "منذ قدومي وأنا أبحث عن النجاعة والتمركز الجيد، هناك لاعبون أمدونا بأمور جديدة كالتحكم في الكرة ونقلها بسلاسة، كما أننا رأينا الكل يسجل بما في ذلك أشرف حكيمي، لذا فهذه كرة شاملة الكل يشارك فيها".


وواصل: "ستكون مباراة صعبة، خاصة وأن بعض اللاعبين سيغادرون بسرعة، علينا التركيز بشكل كبير والحفاظ على الروح الجيدة لأكبر وقت ممكن من أجل نهائيات كأس أفريقيا والدور الحاسم الذي تفصلنا عنه نقطة واحدة".


واستكمل: "هناك العديد من النقاط الإيجابية، لم نتلق أي هدف وأصبحنا نتحكم في اللعب والكرة أكثر، عززنا النجاعة الهجومية بتوقيعنا 10 أهداف خلال تصفيات المونديال وهذا أمر مذهل".


واختتم: "هناك روح جيدة بين اللاعبين ورغبة في الدفاع عن القميص، سأعزز هذه الأمور ما دمت مدربا، لذا عليهم إثبات ذلك من أجل الدخول بشكل أساسي".


يذكر أن المنتخب المغربي يستقبل نظيره الغيني، غدا الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرنيتيش +1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة