هيدامو لـ"البطولة": "القرعة وضعتنا في مجموعة قوية.. لكن الجيش الملكي فريق كبير وقادر على المنافسة" - El botola - البطولة

فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية

هيدامو لـ"البطولة": "القرعة وضعتنا في مجموعة قوية.. لكن الجيش الملكي فريق كبير وقادر على المنافسة"

هاجر باخكيك (البطولة)
06 أكتوبر 2021على الساعة18:34

أكد عبد الله هيدامو مدرب نادي لكرة القدم النسوية، أن فريقه في أتم الاستعداد لمنافسة ، وأن لاعبات الفريق العسكري في المستوى المطلوب لمواجهة جميع المتنافسين الموجودين في المجموعة الثانية، والتي تضم كل من فيهيجا كوينز الكيني، ماميلودي سان داونز من جنوب أفريقيا وريفر أنجلز من نيجيريا.


وقال في تصريح لـ"البطولة": "نحن في أتم الاستعداد للمنافسة الأفريقية، المجموعة الثانية تضم فرقا قوية لا يستهان بها، لكن النادي العسكري كذلك يتوفر على تركيبة بشرية جيدة حصدت مجموعة من الألقاب، ويمكنها الوصول إلى أبعد مستوى في دوري الأبطال".


وأضاف: "جل لاعبات الفريق يتواجدن في المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي في الفترة الحالية، مما يجعلنا في تخوف دائم من ظهور حالات إصابة في صفوف اللاعبات".


وتابع قائلا: "تقدمنا بطلب للناخب الوطني "رينالد بيدروس" لإعادة اللاعبات إلى التداريب المخصصة للفريق، لكن النخبة الوطنية ملزمة بتاريخ محدد من طرف الفيفا، ويستلزم حضور جميع اللاعبات في المعسكر التدريبي".


واختتم: "المباراة الأولى ستحدد لنا المستوى الحقيقي للفرق المنافسة، وسنحضر لكل المباريات بشكل جيد لتسجيل حضورنا في الأدوار النهائية، ولما لا التتويج باللقب".


يذكر أن فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، يدشن رحلته في دوري أبطال أفريقيا يوم 6 نونبر المقبل، بمواجهة فريق ريفر أنجلز النيجيري على أرضية ملعب الكلية الحربية بالعاصمة المصرية القاهرة.

أخبار ذات صلة