مدرب سان داونز للسيدات: "الكتاب الوحيد المغلق بالنسبة لنا هو الجيش الملكي.. نحن بحاجة للذهاب إلى هناك ومعرفة طريقة لعبهم" - El botola - البطولة

فريق ماميلودي سان داونز للسيدات

مدرب سان داونز للسيدات: "الكتاب الوحيد المغلق بالنسبة لنا هو الجيش الملكي.. نحن بحاجة للذهاب إلى هناك ومعرفة طريقة لعبهم"

هاجر باخكيك
03 أكتوبر 2021على الساعة11:19

عبر 'جيري تشابالالا' مدرب فريق الجنوب أفريقي للسيدات، عن سعادته لوقوع فريقه في المجموعة الثانية، لمعرفته السابقة بكل من ريفر أنجلز وفيهيجا كوينز.


وقال في تصريح للموقع الرسمي لـ'الكاف ': "إنها مجموعة مثيرة. أنا سعيد حقا لأن لدينا ريفر أنجلز في مجموعتنا، ويسعدني أيضا وجود فيهيجا كوينز. لحسن الحظ تمكنت من رؤية بعض مبارياتهم التي خاضوها خلال تصفياتهم".


وفي حديثه عن ممثل الكرة المغربية في هذه المنافسة، قال: "الكتاب الوحيد المغلق بالنسبة لنا هو الجيش الملكي، نحن بحاجة للذهاب إلى هناك ومعرفة طريقة لعبهم".


وأضاف: "ستكون مجموعة صعبة، نحن مستعدون للذهاب إلى مصر ثم غزو أفريقيا. إذا أراد المرء أن يكون بطلا، فأنت بحاجة إلى اللعب ضد أقوى الفرق في أفريقيا. لا نستهين بأي فريق سنقوم بواجبنا ونكون جاهزين، ونحن نتطلع إلى تمثيل جنوب أفريقيا بشكل جيد".


واختتم: "أيضا مشجعينا يتطلعون إلى هذه البطولة. على وسائل التواصل الاجتماعي يحثوننا على إعادة البطولة إلى المنزل، لن نخذلهم".


يشار إلى أن ماميلودي سان داونز يواجه فريق للسيدات، يوم 12 نونبر المقبل، على أرضية ملعب الكلية الحربية بالعاصمة المصرية القاهرة.

أخبار ذات صلة