هيدامو: "الجيش الملكي كان أول فريق مغربي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على مستوى الرجال ورهاننا هو إعادة كتابة التاريخ مع فريقنا النسائي" - El botola - البطولة

فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية

هيدامو: "الجيش الملكي كان أول فريق مغربي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على مستوى الرجال ورهاننا هو إعادة كتابة التاريخ مع فريقنا النسائي"

هاجر باخكيك
02 أكتوبر 2021على الساعة17:15

أكد "عبد الله هيدامو" مدرب فريق لكرة القدم النسوية، أن فريقه يقوم بجميع الاستعدادات اللازمة، من أجل مشاركة مشرفة تلبي التوقعات، لترسيخ صورة النادي على المستوى القاري.


وقال مدرب سيدات الفريق العسكري في تصريح للموقع الرسمي لـ'الكاف ' : "الاستعدادات مستمرة بالجدية اللازمة من أجل الارتقاء إلى مستوى التطلعات والتوقيع على مشاركة نموذجية، نحن ندرك مدى المسؤولية الموكلة إلينا، خاصة في ظل وجود فرق قوية للغاية. سنلعب كل الأوراق ورهاننا هو الذهاب أبعد ما يمكن في النسخة الأولى من هذه المسابقة".


وأضاف: "جميع الفرق المشاركة في نهائيات البطولة على مستوى جيد، والدليل فوزها بالبطولات المحلية وتأهلها على المستوى الإقليمي".

وتابع: " فرص جميع الفرق متساوية بالنظر إلى قدرتها التنافسية الكبيرة، الفرق التي ستكون أكثر واقعية والتي ستقترب من جولات المنافسة بالجدية المطلوبة ستكون الأقرب إلى اللقب".


واختتم هيدامو حديثه مذكرا بإنجاز الفريق العسكري على مستوى الرجال سنة 1985، وقال: "الجيش الملكي كان أول فريق مغربي يفوز بدوري أبطال أفريقيا عام 1985 على مستوى الرجال، ورهاننا هو إعادة كتابة التاريخ مع فريقنا النسائي".


يشار إلى أن فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، يدشن مشواره في للسيدات يوم 6 نونبر المقبل، بمواجهة فريق ريفر أنجلز النيجيري، على أرضية ملعب الكلية الحربية بالعاصمة المصرية القاهرة.

أخبار ذات صلة