حبيب يرفض هدية فيرغسون بشرب 'النبيذ': "كيف سأشرح له أنني مسلم؟ لذلك أخبرته أنني إذا شربته فسأحطم كل شيء" - El botola - البطولة

حبيب يرفض هدية فيرغسون بشرب 'النبيذ': "كيف سأشرح له أنني مسلم؟ لذلك أخبرته أنني إذا شربته فسأحطم كل شيء"

جمال ملكي (البطولة)
03 أكتوبر 2021على الساعة18:36

تواجد نجم "الفنون القتالية المختلطة"، الروسي حبيب نورمحمدوف، بملعب "أولد ترافورد" يوم أمس السبت، لمتابعة مباراة وضيفه (1-1)، برسم الجولة السابعة من .

والتقى بطل الـ"UFC" المعتزل، بأسطورة التدريب، السير أليكس فيرغسون، الأخير عرض على حبيب كأس خمر، إلا أن البطل الروسي رفضه، كونه مسلما، وقد كشف عن ذلك الصحفي "شامون حافظ"، المشتغل بشبكة "بي بي سي سبورت".


ونشر الإعلامي المذكور، تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، جاء فيها: "حبيب عن لقاء السير أليكس: 'سألني إذا كنت أريد كأسًا من النبيذ، فكرت كيف أشرح له أنني مسلم؟ لذلك قلت له، إن الخمر ليس جيدًا بالنسبة لي، لأنني إذا قمت بشربه فإنني سأحطم كل شيء هنا. قال لي: 'حسنا، من الأفضل أن لا تشرب'".

وشهدت مباراة الأمس، حضور بعض النجوم، يتقدمهم حبيب، إضافة إلى "أسرع رجل"، الجامايكي يوسين بولت، كما أن البطل الروسي حصل على قميص الفريق الإنجليزي عليه إسمه، إضافة إلى الرقم 7.


وفي تعليقه على هذه الواقعة، كتب موقع "Givemesport": "رد حبيب نورمحمدوف الرائع على السير أليكس فيرغيسون وهو يقدم له النبيذ".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة