بسبب "أزمة الوقود" في إنجلترا.. رونالدو يعجز عن "تزويد سيارتيه بالبنزين" بعد انتظار دام 7 ساعات في إحدى المحطات! - El botola - البطولة

بسبب أزمة الوقود في المملكة المتحدة.. كريستيانو رونالدو يعجز عن تزويد سيارتيه بالبنزين بعد انتظار دام 7 ساعات في إحدى المحطات

بسبب "أزمة الوقود" في إنجلترا.. رونالدو يعجز عن "تزويد سيارتيه بالبنزين" بعد انتظار دام 7 ساعات في إحدى المحطات!

ج. ف (البطولة)
30 شتنبر 2021على الساعة21:43

تأثر النجم البرتغالي، ، بأزمة الوقود التي تشهدها إنجلترا (المملكة المتحدة) في الفترة الحالية، بعد توقف موظفيه لمدة تصل إلى سبع ساعات في إحدى محطات تعبئة البنزين دون أن تُكلّل مهمتهم بالنجاح.


وشُوهد لاعب وهو يقود سيارته الفاخرة (بنتلي فلاينغ سبير) وخلفه موظفان في سيارة أخرى (رينج روفر)، قبل أن يأمر البرتغالي أحدهما بالسياقة نيابةً عنه والذهاب رفقة الموظف الآخر إلى أقرب محطة لتزويد كلتا السيارتين بالبنزين.

واضطر موظفا كريستيانو رونالدو للانتظار في محطة الوقود من الساعة الثانية زوالًا إلى التاسعة مساءً (7 ساعات) دون أن يتمكنا من تنفيذ طلب اللاعب.

ونشرت وسائل إعلام بريطانية صورًا لرونالدو في سيارته، وأخرى لموظفيه أثناء محاولتهم "اليائسة" للتزوّد بالبنزين، وتساءلت ما إذا كان البرتغالي سيجد حلًا لمشكلته قبل استئناف التدريبات مع مانشستر يونايتد ومواصلة التنقّل بسيارته الفاخرة.

أخبار ذات صلة