بالصور | طائرة تحوم فوق “أولد ترافورد” حاملة لافتة ذكّرت رونالدو بوقعة الاغتصاب “الشهيرة” - El botola - البطولة

بالصور | طائرة تحوم فوق “أولد ترافورد” حاملة لافتة ذكّرت رونالدو بوقعة الاغتصاب “الشهيرة”

ف.ع (البطولة)
11 شتنبر 2021على الساعة21:15

دخل النجم البرتغالي "" في دوامة "معروفة" منذ أعوام، حين اتهمته فتاة تدعى "كاثرين مايورجا" بتهمة الاغتصاب، ضمن إحدى سهراته داخل فنادق بولاية "لاس فيغاس" الأميريكية، في عام 2009.


واتهمت مايورجا لاعب نادي مانشستر يونايتد الحالي بتهمة بالاعتداء الجنسي، ولكن الأخير أصر على نفي تلك التهمة، واعترف أن ما حدث بينه وبين تلك الفتاة كان بموافقتها.


وتسعى كاثرين مايورجا حتى الآن، للحصول على مبلغ تعويضي من صاحب الخمس كرات ذهبية، يصل إلى 65 مليون يورو، وهو ما يرفضه صاحب الـ36 عامًا.


ومن جانبها رحّبت "مجموعة متخصصة في الدفاع عن حقوق المرأة" داخل مدينة "مانشستر"، بوصول "الدون" على طريقتها الخاصة، بطباعة عبارة "صدقوا كاثرين مايورجا" على لافتة كبيرة وحلقت بها فوق ملعب "أولدترافورد" خلال مباراة ظهر اليوم ضد نيوكاسل.


وأرادت تلك المجموعة إفساد حفلة استقبال كريستيانو رونالدو في ملعبه "المُحبب"، وإبراز كيف أن اللاعب الشهير لا يكترث بحقوق المرأة، وهو الذي سبق وانتُقِد كثيرًا بشأن علاقاته النسائية المتعددة، ورفضه دومًا الكشف عن والدة نجله الأكبر "كريستيانو جونيور".


يذكر أن نجم يوفنتوس السابق هز الشباك مرتين ضد "الماجبايس"، في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد، حيث لعب دور البطولة وأسعد جماهير "الشياطين الحمر" كما اعتاد في ولايته الأولى.

أخبار ذات صلة