سولشاير: "كريستيانو رونالدو تحول إلى هدّاف في غاية الروعة" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو

سولشاير: "كريستيانو رونالدو تحول إلى هدّاف في غاية الروعة"

ف.ع (البطولة)
11 شتنبر 2021على الساعة19:10

نفى مدرب "أولي جونار سولشاير" أن يكون قد فكر في وضع "" على مقاعد البدلاء، في مباراة ظهر اليوم ضد نيوكاسل يونايتد لحساب.


وهز نجم البيانكونيري السابق الشباك مرتين، في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد، حيث لعب دور البطولة في مباراة الفوز على نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف لهدف.

وصرح سولشاير لقناة سكاي سبورتس قائلاً: "عندما تفوز بمباراة تستمتع بهذا الانتصار، خاصة عندما ترى أن المشجعين سعداء، وقتها تستمتع بها حقًا، كانت هناك الكثير من التوقعات اليوم، وبالفعل كنا على قدر التوقع".


ثم أضاف: "علينا أن نتقدم كل مرة، هذا هو مانشستر يونايتد، لا يتغير أبدًا".


وتطرق للحديث عن صاحب الثنائية "كريستيانو رونالدو" قائلاً: "لقد تطور إلى هداف في غاية الروعة، لعب مباراة جيدة للغاية، شارك في اللعب، وربط الملعب بشكل جيد".


وعن السؤال المهم هل فكر يومًا في عدم بدء رونالدو؟ أحاب: "لا بالطبع لا، هذا ما يدور حوله كريستيانو، كان هذا يومًا يستمتع به الجميع".


وعن ثنائية برونو فيرنانديز ورونالدو عقب سولشاير: "يمكن للاعبين الجيدين دائمًا اللعب معًا، لديهم احترام متبادل ويلعبون للبرتغال معًا".


وبشأن تطلعاته للموسم الحالي قال النرويجي: "من السابق لأوانه أن أتنبأ بالطريقة التي سينتهي بها الموسم، علينا أن نكون متسقين ودعونا نرى أين نحن مع نهاية الموسم، لقد تغير الجو العام، قبل بضعة أشهر كنت تفكر كيف كان الوضع هنا، هذا ما يجب أن يشعر به أنصار مانشستر يونايتد".

أخبار ذات صلة