"باروني" أحد طهاة كريستيانو: "يجب الاعتناء بالجسم كأننا نعتني بسيارة فيراري.. نظامه الغذائي يتكون من طعام صحي وليس من أكل باهظ الثمن"! - El botola - البطولة

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

"باروني" أحد طهاة كريستيانو: "يجب الاعتناء بالجسم كأننا نعتني بسيارة فيراري.. نظامه الغذائي يتكون من طعام صحي وليس من أكل باهظ الثمن"!

ج.م (البطولة)
09 شتنبر 2021على الساعة10:35

كشف أحد طهاة النجم ، بعض "الأسرار" التي يتبعها اللاعب البرتغالي، للحفاظ على لياقته البدنية، ومواصلة اللعب في أعلى مستوى، رغم بلوغه الـ 36 من عمره.


ويرفض صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، مغادرة أوروبا وإنهاء مسيرته. فبعد أن قرر الرحيل عن الإيطالي، اختار العودة للعب في ، الذي يعتبر من بين الأقوى في العالم، ووقع في كشوفات فريقه السابق، .

وأجرى "جيورجيو باروني"، الذي اشتغل مع رونالدو بإيطاليا، خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في يوفنتوس، مقابلة مع صحيفة "سانداي ميرور"، وقال: "يجب الاعتناء بالجسم كأننا نعتني بسيارة فيراري"، وهي تلخص كيف يهتم "الدون" بجسمه.


ورغم أنه أحد أغنى الرياضيين في العالم، إلا أن "جيورجيو" اعترف بأن اللاعب "لا توجد أغذية باهظة الثمن" في نظامه الغذائي، مضيفا: "نظامه يتكون من طعام صحي وطبيعي، كالسمك والدجاح ولحم البقر والأفوكادو والأرز الأسود".

وأشار: "كنت أستخدم زيت جوز الهند في الطهي. كريستيانو يشرب الكثير من الماء. إنه يجمع بين خطته الغذائية والتدريب الشاق، لكن الراحة لا تقل أهمية عن التدريب أو التغذية. وعليك أن تأكل في وقت مبكر من الليل، وليس في وقت متأخر جدا".


تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، يهتم بجميع التفاصيل، التي تساهم في جعله ينافس على أعلى مستوى رغم تقدمه في السن، ولحد الآن، لم يكشف بعد عن موعد محدد لاعتزاله، ولازال يطمح لخوض بعض المواسم وتحطيم الأرقام والفوز بالألقاب.

أخبار ذات صلة