حبيب نورمحمدوف: "كريستيانو رونالدو ترك يوفنتوس لشعوره بالملل" - البطولة

حبيب نورمحمدوف: "كريستيانو رونالدو ترك يوفنتوس لشعوره بالملل"

ف.ع (البطولة)
08 شتنبر 2021 على الساعة 12:45

اعتبرت عودة إلى ، قبل يومين فقط من إغلاق فترة الانتقالات، إحدى قصص الصيف الأكثر إثارة على الإطلاق.


وكان اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى غريم الشياطين الحمر المعتاد مانشستر سيتي، لكنه اختار بدلاً من ذلك الجانب الأحمر من المدينة، في منعطف "دراماتيكي" بعد انسحاب بطل البريميرليج من سباق التعاقد معه.


وزدّع رونالدو يوفنتوس للعودة إلى أولد ترافورد، لكنه لم يشرح سبب رحيله عن الفريق الإيطالي بشكل علني، حيث أمضى السنوات الثلاث الماضية يتألق في مدينة "تورينو".


وادعى لاعب القتال الحر الأشهر "حبيب نورمحمدوف"، أن صديقه المُقرب غادر يوفنتوس؛ لأنه كان يشعر بالملل.


وصرح النجم الروسي لشبكة "Sport24" قائلاً: "لا أرغب في الكشف عن محادثتنا الخاصة، ولكن حسنًا أخبرني أنه يشعر بالملل في إيطاليا، وأنه يرغب في الانتقال إلى إنجلترا".


ثم تابع: "أنا أيضًا لست من محبي كرة القدم الإيطالية، ولكن مع الدوري الإنجليزي الممتاز لن أغير المحطة أبدًا، أي فريق هناك يمكن أن يقدم مباراة كبيرة".


وعندما طُلب منه مقارنة صاحب الخمس كرات ذهبية بمنافسه ليونيل ميسي، قال حبيب إن كلاهما لاعبان عظيمان لكن الأول يتمتع بشخصية جذابة.


وقال اللاعب الذي لم يُهزم في قتال احترافي قط: "كريستيانو كان في القمة منذ 17 عاما".


وأضاف: "بداية من عام 2004 كان في نهائي بطولة أوروبا، والآن نحن 2021 ولا يزال يسجل الكثير من الأهداف، لم تكن هناك ظاهرة كهذه في كرة القدم من قبل، أعتقد أن ميسي كان في ذروته لمدة حوالي 12 عامًا، أما كريستيانو 17 عامًا وأكثر".


أخبار ذات صلة