كريستيانو يتفوق على ميسي وليبرون جيمس ويحقق رقمًا قياسيًا في مبيعات قميصه - El botola - البطولة

قميص كريستيانو رونالدو

كريستيانو يتفوق على ميسي وليبرون جيمس ويحقق رقمًا قياسيًا في مبيعات قميصه

ف.ع (البطولة)
06 شتنبر 2021على الساعة20:58

حطّم النجم العالمي الرقم القياسي لبيع قمصان ، خلال أربع ساعات بعد التأكيد أنه سيحتفظ بقميصه الشهير رقم 7 مع النادي الإنجليزي.


وأكمل المهاجم البرتغالي العودة التي طال انتظارها إلى أولد ترافورد في أغسطس الماضي، وهو الآن في حالة عزل صحي قبل زيارته الأولى إلى مقر "كارينجتون"، والمتوقع أن تكون يوم الخميس -قبل يومين من مباراة نيوكاسل-.


وأكد نادي مانشستر يونايتد أن رونالدو سيرتدي الرقم 7 يوم الخميس الماضي، مما جعل المشجعون يندفعون عبر الإنترنت لتأمين نسخة طبق الأصل للقميص المنتظر.

ولم يستغرق الأمر سوى أربع ساعات لتحطيم الرقم القياسي كأعلى بيع يومي على موقع واحد للسلع الرياضية خارج الولايات المتحدة الأمريكية.


وأكدت شركة "فاناتيكس" الشريك الرسمي للبيع بالتجزئة لمانشستر يونايتد، أن مبيعات القمصان حققت أرقامًا قياسية وأن الساعة الأولى وحدها وصلت فيها المبيعات لأكثر من أفضل يوم كامل من المبيعات العالمية لمتجر النادي عبر الإنترنت.


وبدوره أصبح قميص كريستيانو رونالدو الأكثر مبيعًا لرياضي في غضون 24 ساعة بعد انتقاله إلى نادٍ جديد عبر التاريخ، متفوقًا على انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وتوم برادي إلى تامبا باي بوكانيرز، وليبرون جيمس إلى لوس أنجلوس ليكرز.


ولم يكن الطلب على قميص رونالدو المطبوع حديثًا على الإنترنت فقط، بل اكتظ متجر نادي مانشسستر يونايتد حول ملعب "أولد ترافورد" بالمشجعين، الذين اصطفوا لطباعة القميص رقم 7 على جُل الأقمصة الجديدة.


أخبار ذات صلة