كريستيانو: "أريد كتابة تاريخ جديد مع مانشستر يونايتد والسير أليكس الأب الروحي بالنسبة لي" - El botola - البطولة

كريستيانو: "أريد كتابة تاريخ جديد مع مانشستر يونايتد والسير أليكس الأب الروحي بالنسبة لي"

ف.ع (البطولة)
01 شتنبر 2021على الساعة16:58

عبّر النجم البرتغالي عن سعادته بالعودة إلى نادي بعد 12 عامًا، مشيرًا إلى أن لديه "رغبة كبيرة" في المشاركة مجددًا بقميص "الشياطين الحمر".


وتعاقد مانشستر يونايتد مع نجمه الراحل في عام 2009 قادمًا من فريق الإيطالي، مقابل 25 مليون يورو تدفع على خمسة دفعات، وفق تقديرات وسائل الإعلام.


وصرح كريستيانو رونالدو في أول حوار بقميص اليونايتد قائلاً: "أعتقد أنه القرار الأفضل الذي اتخذته، أرى أنه الوقت المناسب، رحلت إلى اليوفي والآن عدت مانشستر، إنه فصل جديد في حياتي وإنني سعيد للغاية".


ثم أضاف: "أرغب في مواصلة صناعة التاريخ، ومحاولة مساعدة النادي على تحقيق نتائج ملموسة وحصد الألقاب، لقد فعلناها سابقًا وسوف نفعلها مجددًا".


أما بشأن علاقته مع مدربه السابق "السير أليكس فيرجسون"، والذي جلبه إلى أولد ترافورد في عام 2003 ، أعرب كريستيانو عن إعجابه الشديد به واحترامه له.


وقال صاحب الخمس كرات ذهبية: "السير أليكس بالنسبة لي مثل الأب الروحي في كرة القدم، ساعدني كثيرًا وعلمني أمورًا عديدة وفي رأيي بالطبع لعب دوراً هامًا للغاية في عودتي للنادي، أحبه كثيراً إنه شخص رائع حقًا".


ومن المنتظر أن يفتتح كريستيانو رونالدو ولايته الثانية في البريميرليج في 11 من الشهر الجاري، خلال المواجهة على "مسرح الأحلام" ضد نيوكاسل.

أخبار ذات صلة