بداية بأشرف حكيمي ووصولا إلى كريستيانو رونالدو.. 4 نجوم غادروا الـ"سيري آ" هذا الصيف - El botola - البطولة

بداية بأشرف حكيمي ووصولا إلى كريستيانو رونالدو.. 4 نجوم غادروا الـ"سيري آ" هذا الصيف

جمال ملكي (البطولة)
28 غشت 2021على الساعة10:26

خسر ، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي سيغلق أبوابه يوم الثلاثاء القادم (31 غشت)، مجموعة من نجومه، الذين غادروا لدوريات أوروبية كبرى أخرى، وذلك لأسباب مختلفة.


وكانت البداية، مع النجم المغربي ، الذي قرر فريقه السابق ، بيعه لصالح ، قصد سد الأزمة المالية التي يعاني منها "النيراتزوري" جراء تفشي فيروس "كورونا"، حيث بلغت قيمة انتقاله 60 مليون يورو، ستنضاف إليها 11 مليون يورو أخرى كمتغيرات.

وبعد حكيمي، جاء الدور على الحارس ، الأخير يعتبر من بين أفضل الحراس الصاعدين، وهو الذي يبلغ من العمر 22 سنة فقط، وقد قرر مغادرة بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، ووقع مجانا في كشوفات "بي إس جي".

وقبل أسبوعين، رحل نجم آخر عن الـ""، والحديث هنا عن النجم البلجيكي ، ثاني هدافي الدوري الموسم الماضي. وبمجرد أن أبدى اهتمامه باللاعب، لم يستطع الإنتر مقاومة العرض "المغري" الذي عرضه "البلوز"، والذي بلغت قيمته 115 مليون يورو، وهو رقم مهم لخزينة الفريق في ظل الأزمة التي يعاني منها، ليقرر بطل الدوري العام الماضي السماح بعودة "الدبابة" إلى فريقه السابق.

وبعد أن ظن الجميع أن صاحب الكرة الذهبية 5 مرات، سيبقى في إيطاليا لموسم رابع، تغير كل شيء في ظرف حوالي أسبوع، وقرر مغادرة . اللاعب البرتغالي طلب الخروج، فلم تترد إدارة اليوفي في قبول طلبه، فظهر بجدية، وقدم عرضا كان كافيا لإقناع "السيدة العجوز"، ليرحل نجم آخر عن الـ"سيري آ".

هل سيتضرر الدوري الإيطالي بعد رحيل هؤلاء النجوم؟

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة