كريستيانو يودع جماهير يوفنتوس: "اليوم أغادر أكبر نادٍ في إيطاليا.. أنتم جزء من تاريخي وأنا جزء من تاريخكم" - El botola - البطولة

كريستيانو يودع جماهير يوفنتوس: "اليوم أغادر أكبر نادٍ في إيطاليا.. أنتم جزء من تاريخي وأنا جزء من تاريخكم"

جمال ملكي (البطولة)
27 غشت 2021على الساعة17:20

ودع النجم البرتغالي ، أنصار ناديه السابق ، من خلال رسالة نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان انتقاله إلى الإنجليزي.


وكان "الدون"، قد انضم لليوفي في صيف 2018، قادما إليه من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت 112 مليون يورو، لكنه خلال 3 مواسم، فشل مع الفريق في تحقيق "الهدف الأكبر"، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا.


وفيما يلي رسالة رونالدو لجماهير يوفنتوس:

"اليوم أخرج من نادٍ رائع، الأكبر في إيطاليا، وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا. لقد قدمت قلبي وروحي ليوفنتوس، وسأبقى أحب مدينة تورينو لغاية أيامي الأخيرة. لطالما احترمني أنصار البيانكونيري، وحاولت أن أشكرهم على ذلك، من خلال القتال من أجلهم في كل مباراة، وفي كل موسم، وفي كل مسابقة. في النهاية، يمكننا جميعًا أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة، ليس كل ما أردناه، ولكن مع ذلك، كتبنا قصة جميلة جدًا معًا.


سأكون دائما واحدا منكم. أنتم الآن جزء من تاريخي، وبدوري أشعر أنني جزء من تاريخكم. إيطاليا، يوفنتوس، تورينو، جماهير البيانكونيري، سيبقى مكانكم في قلبي إلى الأبد".


أخبار ذات صلة