بينيتيز: "خطة لإيقاف رونالدو؟ لا يجب التركيز على لاعب واحد فقط حتى لو كان الأمر يتعلق بكريستيانو" - El botola - البطولة

بينيتيز: "خطة لإيقاف رونالدو؟ لا يجب التركيز على لاعب واحد فقط حتى لو كان الأمر يتعلق بكريستيانو"

ج.م (البطولة)
01 أكتوبر 2021على الساعة15:43

قال المدرب الإسباني لفريق ، ، إنه لم يقم بتحضير "خطة خاصة" للحد من خطورة النجم البرتغالي ، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام غدا السبت (12:30 غرينيتش+1)، برسم الجولة السابعة من .


وظهر بينيتيز اليوم الجمعة أمام الصحفيين، في المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة، وعندما سُئل عن الطريقة التي سيوقف بها رونالدو، أجاب قائلا: "أعتقد أن كريستيانو محترف عظيم، لا زال كذلك رغم تقدمه في العمر . إنه يؤدي بشكل جيد ، لذلك علينا مراقبته، لكن علينا أن نراقب بقية اللاعبين. قلت من قبل إن لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين، ويمكن لأي شخص أن يحدث الفارق. لذلك علينا أن نركز منذ الدقيقة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة".

وأضاف: "لا يمكنك التركيز على لاعب واحد فقط، حتى لو كان جيدًا مثل كريستيانو، في ظل تواجد الكثير من اللاعبين الجيدين. لذلك يجب أن تكون لدينا خطة لعب ومحاولة إيقافهم والتحلي بالإيجابية وإحراز الأهداف. لكن الأمر لا يتعلق بكريستيانو فقط، لأن الآخرين يمكنهم تسجيل الأهداف إذا أرادوا ذلك".


وواصل حديثه عن الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات: "هل أنا مندهش مما يقدمه في هذا العمر؟ في الحقيقة لا، لأنني عندما كنت أدربه في ريال مدريد، كان من أفضل المحترفين. كان دائمًا يتدرب جيدًا، دائمًا متاح للعب، ودائمًا يعتني بجسده، ثم أعتقد أنه كان مثالًا للاعبين المحترفين".


تجدر الإشارة، إلى أن مانشسر يونايتد يحتل المركز الرابع ويليه إيفرتون، وكلاهما يملكان 13 نقطة، مناصفة مع صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، والثالث تشيلسي.